العدد 5048 بتاريخ 02-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


تعاون مشترك بين جامعة العلوم التطبيقية وجمعية سيدات الأعمال البحرينية

أقامت جامعة العلوم التطبيقية ثلاث ورش عمل لأعضاء المجلس الإداري في جمعية سيدات الأعمال البحرينية وشركائها الاستراتيجيين متمثلة في  المجلس الأعلى للسيدات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية. يأتي ذلك تماشيا مع استراتيجية الجامعة القائمة على خدمة المجتمع، وخلق العلاقات الطيبة والفعالة مع مؤسسات المجتمع المحلي، من خلال تقديم مختلف الخدمات التي تخدم المجتمع البحريني وتسهم في دعم عجلة التطور.

وعبّر رئيس الجامعة غسان عواد، عن سروره بالعلاقة الطيبة التي تربط الجامعة مع جمعية سيدات الأعمال البحرينية، معرباً عن فخره لامتلاك الجامعة علاقات طيبة مع العديد من المؤسسات البحرينية انطلاقاً من سعيها الحثيث لخدمة البلاد والمجتمع البحريني في المجالات المتنوعة مشيراً إلى أن الجامعة على استعداد تام لمزيد من التعاون مع الجمعية ومساعدتها على تطوير استراتيجية مستقبلية  وتطويرها بحيث تصبح اكثر فعالية ونشاطا على المدى البعيد، كما تقدم بالشكر الى السيدة منية المنسي، رئيسة  التخطيط الاستراتيجي والحوكمة في الجامعة على تنظيم ورش العمل، ولرئيسة جمعية سيدات الاعمال البحرينية، فريال ناس.

من جانبها عبّرت رئيسة الجمعية عن شكرها الجزيل للجامعة على ما تقدمه للجمعية من خدمات لتطوير استراتيجية الجمعية، كما سلطت الضوء على أوجه التعاون الملموس بين الجمعية وجامعة العلوم التطبيقية وكافة الأكاديميين بشكل عام.




أضف تعليق