العدد 5050 بتاريخ 04-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "العمل" يؤكد دعم تمكين الشباب لممارسة دورهم الريادي في المجتمع

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، أمس الاثنين (4 يوليو/ تموز 2016)، بمكتبه، رئيس جمعية الريادة الشبابية بشار جاسم فخرو، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون في إطار الشراكة المجتمعية مع الجمعية ومختلف الجهات الأهلية خدمة للمشاريع الشبابية التي تهدف إلى تنمية القدرات ورفع والوعي المجتمعي في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أطلع فخرو الوزير على مبادرات وأنشطة الجمعية، وما تقدمه من برامج وخدمات وإنجازات حققت رؤى الجمعية تجاه النهوض بالشباب البحريني، كما استعرضت الجمعية "مشروع مركز تنمية المتطوعين"، الذي يعتبر أحد مخرجات نتائج برنامج الشباب البرلماني، وأهدى رئيس الجمعية نسخة من المشروع لسعادة الوزير.

وبهذه المناسبة، أثنى حميدان على جهود جمعية الريادة الشبابية التي تهدف إلى تعزيز مهارات الشباب البحريني وتنمية روح الريادة لديهم من خلال عطائهم في مجالات العمل التطوعي والإنساني خدمة لمختلف شرائح وفئات المجتمع، مشيداً بتنوع برامج الجمعية، ومنها ما يشمل إبراز قصص الشباب أصحاب المواهب والطاقات الإبداعية والعمل على تنمية الكفاءات البحرينية الشبابية أصحاب المواهب ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة، واستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب فيما يطور معلوماتهم ومهاراتهم وصقلها لمساعدتهم على ممارسة الدور الريادي للشباب، وكذلك تعزيز روح التعاون والمواطنة والقيم والأخلاق السامية لدى الشباب في المجتمع البحريني.

وأكد الوزير أهمية تمكين الشباب من ممارسة دورهم الريادي في المجتمع بالتعاون بين مختلف الأطراف المعنية، مؤكداً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحرص على الارتقاء بالخدمات التنموية والبرامج والمشروعات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | الله كريم 6:50 ص واحنا شبابنه ضاع في الدراسة والحين البحث عن وطيفة والطموح كله انهدم صرنا ربات بيوت ونحلم نشتغل
حرام اضيع عمري في دراسة وآخر شي اقعد في البيت رد على تعليق