العدد 5052 بتاريخ 06-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "الأشغال" يبحث مع الصباغ احتياجات مشاريع الطرق في "رابعة الجنوبية"

المنامة - وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه بديوان الوزارة ممثل الدائرة الرابعة بمجلس بلدي الجنوبية يوسف إبراهيم الصباغ.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالصباغ مقدراً جهوده المبذولة ومتابعته المتواصلة، مشيداً بالدور الهام الذي يضطلع به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصالها إلى المسئولين من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم.

ونوّه خلف إلى أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات إلى المواطن والمقيم، باعتبار الوزارة مؤسسة مهنية مسئولة عن توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة للجميع.

وتم خلال المقابلة استعراض عدد من الطلبات والمقترحات من ضمنها: مقترح بتحسين التقاطع بين شارع الحجيات وشارع جِدّه، إعادة رصف طرق مجمع 929، تخطيط أراضي مجمع 643، 645، 646، تحسين التقاطع بين شارع المحزورة وشارع 77، مقترح بإيجاد مدخل ومخرج للمنطقة التعليمية عن طريق شارع الاستقلال، وإنشاء مواقف على شارع المحزورة وطريق 3953، إنشاء مواقف كافية للسيارات أمام المحلات التجارية، بالإضافة إلى إنشاء مواقف جديدة للسيارات قرب مركز ناصر للتدريب والتأهيل في عسكر.

كما تمت مناقشة موضوع تصريف مياه الأمطار بهـورة سند، وموضوع مشروع الصرف الصحي للمجمعات (643)، (645)، (646).

واستفسر رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة عن موضوع تخطيط الأراضي في منطقة بربورة بالمجمعات (643)، (645)، (646)، وناقش موازنة ترميم المنازل للعامين 2015 و2016.

وقد أشار الوزير إلى أن وزارة الأشغال تولي اهتماماً خاصّاً بكافة المشاريع في المنطقة، وأن المسئولين في الوزارة يعكفون على إنجاز كافة الخطط المرصودة لتطويرها.

من جانبه، عبّر العضو البلدي يوسف الصباغ عن خالص تقديره لجهود كافة العاملين في وزارة الأشغال واستجابتهم السريعة لمطالب المواطنين وللتعاون الدائم مع أعضاء المجالس البلدية.

حضر اللقاء كل من وكيل شئون البلديات نبيل أبوالفتح، ومدير إدارة التخطيط الهيكلي خالد الأنصاري.




أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 6:32 ص ومتي بيتبلط شوارع العكر الغربي مجمع 626 طربق 2629 .لو تسمحون لا تنسونه من زمان رد على تعليق
زائر 3 | عالى 8:06 ص ومنى ترصفون شارع صوب النفق عالى ويروى مجمع 742 عالى
زائر 2 | 6:39 ص متى سيتم عقد اجتماع لوزارة الاشغال لتصليح واستكمال الشوارع والمجاري في الدراز؟ منذ 20 سنة ونحن نسمع ان الدراز ستصبح قرية نمودجية. ومنذ عشر سنوات ونحن نسمع ان مخطط سوق الدراز المركزي جاهز بس ما نعرف في وين. رد على تعليق