العدد 5057 بتاريخ 11-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


7 لاعبين يتسببون بمشكلات لزيدان في ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي

يعيش مدرب فريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان حالة من التفكير المستمر في إيجاد مخرج لـ7 مشكلات تطفو على سطح الفريق مؤخراً، ويسعى إلى حلها جذرياً.

فحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن زيدان يفكر هذه الأيام وقبيل بدء المعسكر الإعدادي للفريق الملكي في التعامل بشكل قاطع مع مشاكل 7 لاعبين بحاجة إلى تعامل ذكي، سواء بإقناعهم بالبقاء، أو بحث طريقة خروجهم من الفريق، وهم.. ايسكو، ألفارو موراتا، جيمس رودريغز، خيسي، كوفاسيتش، ناتشو، أسينسيو.

- خيسي: عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وفي ضوء عدم مشاركته بشكل مستمر في الموسم المقبل، فسيكون هناك خيارين أما التجديد والإعارة، أو الرحيل.

- كوفاسيتش: لاعب وسط الميدان الكرواتي، وضعه مازال مبهماً، ما بين البقاء لحين التعاقد مع بوغبا أو كانتي، أو الرحيل إلى أحد الأندية التي تنشد التعاقد معه وعلى رأسها ميلان أو روما.

- موراتا: على الرغم من استعادة الماتادور الصغير من البيانكونيري، إلا أنه مع استمرار تواجد بنزيمة كمهاجم أساسي واقتناع مواطنه زيدان به، ففرص استمرار موراتا متقلصة للغاية، والأقرب بيعه بمبلغ باهظ إلى تشلسي قد يقدر بنحو60 مليون يورو، واستخدام هذا المبلغ لانتداب بوغبا.

- ناتشو: مع أنه مازال صغيراً، إلا أنه يود الرحيل لفريق يمنحه فرصة اللعب باستمرار حتى يتمكن من التواجد رفقة اللاروخا، على الرغم من اقتناع زيدان بقدراته.

- رودريغز: الموهوب الكولومبي وهداف كأس العالم السابق وضعه في الميرينغي غاية في التعقد، فمن ناحية هو لا يشارك باستمرار ولا يتواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق الملكي، ولعل مباراة نهائي التشامبيونز خير دليل على أن زيزو لا يعتمد عليه، كما أنه يرفض الخضوع لجراحة لعلاج إصابة مزمنة في كتفه، بجانب إغراءات الفرق الأخرى وعلى رأسها يونايتد، ولكن الصعوبة الأخرى هي أن إدارة ريال مدريد تطلب مبلغاً ضخماً قد يصل إلى 80 مليون يورو للتخلي عنه.

- اسينسيو: اللاعب الشاب صاحب العشرون ربيعاً، ليس معلوماً هل سيعود من الإعارة التي أرسله إليها اللوس بلانكوس الموسم الفائت إلى اسبانيول، أم سيذهب إلى إعارة أخرى على رغم إبداء زيدان إعجابه بمردوده الفني.

- ايسكو: كعادته كل موسم يحمل في عنقه علامة استفهام كبيرة حوا بقاءه من عدمه في بيرنابيو، فعقده لم يتبق على انتهاءه سوى موسمان فقط، ولم يقدم المردود المأمول منه على رغم قدراته الفنية المرتفعة.



أضف تعليق