العدد 5057 بتاريخ 11-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الزياني يستقبل لجنة المقاهي والمطاعم بالغرفة... ويؤكد دعم الحكومة للقطاعات الاقتصادية      

المنامة - بنا

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني دعم الحكومة لكافة القطاعات الاقتصادية في مملكة البحرين وتقديم كل التسهيلات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمواطنين في كافة المجالات، لافتاً إلى المساندة الكبيرة لغرفة تجارة وصناعة البحرين واللجان المنبثقة عنها بما يصب في صالح القطاع التجاري والمواطنين على حدٍ سواء.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي ضم الوزير مع رئيس لجنة المقاهي والمطاعم بغرفة تجارة وصناعة البحرين أحمد صباح السلوم وعددٍ من أعضاء اللجنة. وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من القضايا والموضوعات المرتبطة بقطاع المقاهي والمطاعم وسبل تسهيل إجراءاتها بما يسهم في تطوير هذا القطاع والارتقاء به للمستويات المطلوبة.

وقال الوزير إن الحكومة تدعم هذا القطاع المهم، لما له من دور في تنشيط الاقتصاد الوطني والحركة السياحية في مملكة البحرين، وإن إنشاء لجنة تعنى بقطاع المطاعم والمقاهي خطوة جيدة ستسهم في زيادة الناتج المحلي وتنمية قطاع السياحة، ونحن نقدر كافة الجهود التي تبذلها اللجنة ودورها الفاعل في إبراز القضايا التي يعانيها القطاع والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة لحلها تحقيقاً للصالح العام.



أضف تعليق