العدد 5062 بتاريخ 16-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالصور... 28 ألف زائر قصدوا مهرجان "تساقط الثلج في الصيف"

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض

اختتمت أمس السبت (16 يوليو / تموز 2016) فعاليات مهرجان "تساقط الثلج في الصيف" الذي دشنته هيئة البحرين للسياحة والمعارض بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تزامنًا مع عيد الفطر المبارك.

وجاء هذا المهرجان في إطار الفعاليات التي تقوم بها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لـ"المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016"، ويهدف لتقديم تجربة مختلفة يستمتع بها أفراد العائلة، وتستقطب سياح المملكة في أجواء باردة ومنعشة تناسب فصل الصيف.

حيث شهد هذا المهرجان الفريد الذي يعد أكبر تجمع للأنشطة والرياضات والعروض الثلجية في البحرين حضورًا كثيفًا من زوار المملكة ومقيميها لساعين لقضاء أروع الأوقات مع الأهل والأصدقاء في عالم ثلجي ساحر مليء بالمرح.

وبلغ عدد حضور مهرجان "تساقط الثلج في الصيف" خلال الأيام الإحدى عشر على إقامته أكثر من 28,539 زائر حيث تم بيع جميع التذاكر المخصصة للمهرجان، ونظرًا للإقبال الكبير تم تغيير مواعيد العروض لتكون عرضين يوميا ليتمكن الجمهور من حضور العرض الشيق. وقدم المهرجان تجربة ترفيهية متكاملة توظف أفضل تقنيات إنتاج الثلج الطبيعي الصديق للبيئة فضلاَ عن توفيره مساحات آمنة وشاسعة لممارسة أبرز الرياضات الثلجية اشتملت كذلك على أحدث أجهزة الواقع الافتراضي.

كذلك شارك في المهرجان مؤدو العروض المتنقلة مثل الفرقة الموسيقية المرحة والشخصيات الجليدية التي يمكن للزوار التقاط الصور التذكارية معها بالإضافة إلى أكشاك لتناول الأطعمة والمشروبات ومحلات بيع المثلجات.

وفي معرض تعليقه على ختام المهرجان قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "أسعدنا الإقبال الكبير على هذا المهرجان. فلقد قدم مهرجان تساقط الثلج في الصيف تجربة فريدة للزوار مكنتهم على اختلاف أعمارهم من المشاركة والاستمتاع بها".

وأضاف: "أقمنا هذا المهرجان بالتزامن من عيد الفطر المبارك من باب إثراء برنامج الفعاليات المقامة في المملكة وإظهار إمكانيات المملكة السياحية للزوار من دول مجلس التعاون في أيام العيد، والتأكيد على الهوية السياحية التي أطلقناها".




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:26 م المهرجان مايسوى مو مثل ماتوقعنا الالعاب والوضع بشكل عام بسيطة وقليلة ولا تسوى المبلغ خصوصا حق للكبار وللصغار الاقل من من ست سنوات رد على تعليق