العدد 5063 بتاريخ 17-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


هيئة التأمين الاجتماعي تدشن عدة خدمات من خلال فروع مكاتب البريد   

المنامة - بنا

دشنت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي عدداً من الخدمات التأمينية من خلال جميع فروع مكاتب البريد في البحرين وذلك من منطلق حرصها على تسهيل تقديم الخدمات التأمينية للجميع، وتيسير وصولها إلى المستفيدين.

وتتضمن هذه الخدمات: طباعة الفواتير، طباعة إفادات المؤمن عليهم في القطاع الخاص وتفاصيل سجل المؤمن عليه، طباعة إفادات أصحاب المعاش التقاعدي والمستحقين عنهم، استلام استمارة تسجيل منشأة، استلام استمارة تسجيل التأمين الاختياري لأصحاب العمل والمهن الحرة والمشتغلين لحسابهم الخاص، استلام استمارة طلب خدمة، استلام استمارة تسجيل مؤمن عليهم، استلام طلبات شراء مدد الخدمة (السابقة) في القطاع الخاص، استلام طلبات صرف المعاش التقاعدي.

ودعت الهيئة المواطنين إلى الاستفادة من الخدمات التأمينية المقدمة لهم من خلال فروع مكاتب البريد بدلاً من الحضور الشخصي لمبنى الهيئة.

وطلبت من المواطنين الراغبين في الاستفسار التواصل مع مركز الاتصالات والخدمات على هاتف رقم 17000707، أو عبر البوابة الإلكترونية للهيئة (www.sio.bh).



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:41 ص يجب عمل مركز خدمة المواطن في كل منطقة وتشمل الجوزات المرور بطاقة ذكية فيزا خدام لخدمة المواطن فقط ... معمول به بدولة الكويت مركز خدمة المواطن ... رد على تعليق