العدد 5064 بتاريخ 18-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالصور... تكريم أسرة عمل "خيانة وطن" في الامارات

الوسط - محرر المنوعات

بمناسبة نجاح مسلسل "خيانة وطن"، تم تكريم أسرة العمل من قبل وزارة الداخلية ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك بعد النجاح المميّز الذي حقّقه المسلسل خلال عرضه في شهر رمضان المبارك.

واجتمع نجوم عمل "خيانة وطن" من اجل تكريمهم من قبل وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الاماراتي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان في ملتقى النزلاء في قصر البطين من بينهم سفير الالحان النجم فايز السعيد الذي قدّم شارة المسلسل وهي من كلمات كريم معتوق، من ألحانه وغناء النجم حسين الجسمي.

العمل ضمّ حوالي 80 ممثلاً وممثلة ويُعتبر من أهمّ الأعمال في تاريخ الدراما الإماراتية والخليجية، عُرض خلال شهر رمضان على قناة أبو ظبي، من إنتاج شركة سبوت لايت للإنتاج الفني، تأليف إسماعيل عبدالله من رواية ريتاج للدكتور حمد الحمادي، إخراج أحمد يعقوب المقلة، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، أحمد ايراج، حبيب غلوم، فاطمة الحوسني، مرعي الحليان، بدرية أحمد، نور، لطيفة المجرن، آلاء شاكر، وآخرين...

وقد شكر سفير الالحان النجم فايز السعيد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الاماراتي على تكريم اسرة مسلسل "خيانة وطن" وعلى الحفاوة والتقدير ومقابلة سموه في قصر البطين.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 10:58 ص يعتبر من افضل واروع المسلسلات الخليجيه التي عرضت في رمضان رد على تعليق
زائر 2 | 3:14 م من وين