العدد 5066 بتاريخ 20-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السلطات الفنزويلية تعتقل أميركياً بتهمة التخريب

كراكاس – أ ف ب

أكدت الحكومة الفنزويلية أمس الأربعاء (20 يوليو / تموز 2016) أن جهاز استخباراتها اعتقل، خلال عملية قتل فيها ستة أشخاص، أميركيا متهما بتشكيل جماعات مسلحة لاطاحة الرئيس نيكولاس مادورو.

واعتقلت الاستخبارات جوشوا هولت في 30 حزيران/يونيو في كيوداد كاريبيا، وهو مجمع سكني عام في ضواحي كراكاس، بحسب ما أعلن للتلفزيون الرسمي وزير الداخلية غوستافو غونزاليز.

وأضاف أنه تم اعتقال ستة آخرين إلى جانب هولت بالإضافة إلى مقتل ستة فنزويليين في تبادل لإطلاق النار مع عناصر من الاستخبارات، كاشفا عما قال إنها صور وأشرطة فيديو لإطلاق النار من قبل الأجانب.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أفادت تقارير إعلامية أميركية أن هولت، وهو من هذا الشهر، ذكرت وسائل الاعلام الامريكية ان هولت، وهو مبشر مورموني سابق من يوتاه يبلغ من العمر 24 عاما، اعتقل بعدما سافر إلى فنزويلا للزواج من امرأة، مورمونية أيضا، تعرف عليها مؤخرا على الانترنت.

وأفاد شهود أنه اعتقل بعدما صور بهاتفه عملية بحث للشرطة، قاموا بعدها بوضع الأسلحة داخل شقته، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميامي هيرالد".

ونقلت وشائل إعلام أميركية عن عائلة هولت إصابتها بالذهول حيال اعتقاله، معتبرة أنه سوء فهم.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | لا لاسوء فهم ولا شي 8:05 ص الأمريكان هذي فعلتهم في كل مكان
تم إعتقال أمريكيين عندنا من قبل في أكثر من مكان في وقت الاضطرابات وفي أماكن هم لا يتواجدون فيها أصلاً
أي أنها ليست أمكن إقامتهم ولا هي أماكن تسوّق ولاهي أماكن سياحيه ولا تعنيهم في شيئ سوي أنها مهيئه لوجود إضطرابات فيها رد على تعليق
زائر 2 | 12:02 م لانه عارف ان اخر شي بيطلع مثل الشعرة من العجينة