العدد 5066 بتاريخ 20-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس "الخدمة المدنية" يبحث مع خلف رفع مستوى الأداء المؤسسي بـ"الأشغال"

المنامة - بنا

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد، وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، حيث بحثا رفع مستوى وكفاءة الأداء المؤسسي بالوزارة من خلال دراسة وتطوير الهياكل التنظيمية لشئون البلديات بما يتماشى مع حجم ونوع العمل الذي تقوم به.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال لقائه وزير الأشغال، حرص الديوان على التعاون المشترك مع الوزارة فيما يتعلق بتطوير الموارد البشرية بما يعود بالفائدة على مستوى الإنتاجية من خلال السواعد والكوادر الوطنية المؤهلة بما يسهم في تقديم أفضل وأرقى الخدمات للمواطنين. ومن جانبه، أعرب وزير الأشغال عن شكره وتقديره لديوان الخدمة المدنية وما يقوم به من جهود كبيرة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقطاع الخدمة المدنية بالمملكة.

وحضر اللقاء وكيل شئون البلديات نبيل أبو الفتح والوكيل المساعد للموارد والمعلومات بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ ناصر بن محمد بن عبدالله آل خليفة، ومدير عام التنظيم وموازنة الوظائف بديوان الخدمة المدنية جمال عبدالعزيز العلوي.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 11:18 م ارجو من السلطات العليا تثبيت الثقة الممنوحة للوزير ودعمه لتنفيذ المشاريع القائمة والمستقبلية .... رد على تعليق