العدد 5068 بتاريخ 22-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الجودر يبحث مع النائب العرادي تطوير الأندية الشبابية في خامسة الشمالية

المنامة - بنا

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي وذلك في إطار سلسلة لقاءاته مع أعضاء السلطة التشريعية.

ورحب وزير شئون الشباب والرياضة بالنائب الأول لرئيس مجلس النواب، مشيداً بجهوده الطيبة الرامية إلى تطوير العمل النيابي في المملكة وإصدار التشريعات بما ينعكس إيجابياً على مسيرة التنمية في البحرين، مؤكداً في ذات الوقت نفسه الحرص على التعاون مع مجلس النواب والتفاعل الإيجابي مع كافة القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة المملكة، مشيراً إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة تواصل تنفيذ استراتيجيتها تجاه تطوير كافة منظومة العمل في الأندية الوطنية والمراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة.

من جانبه أعرب النائب العرادي عن تقديره للوزير على تعاونه المستمر مع أعضاء السلطة التشريعية وتفاعله مع جميع القضايا المطروحة في مجلس النواب والخاصة بالجانب الشبابي والرياضي، مؤكداً أن دور الانعقاد المقبل سيشهد المزيد من التركيز على موضوعات الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء بحث الجودر مع العرادي السبل الكفيلة بتطوير الأندية الوطنية والمراكز الشبابية في الدائرة الخامسة من المحافظة الشمالية والارتقاء بمنظومة عملها الإداري والفني بما يساهم في استقطاب شباب الدائرة.



أضف تعليق