العدد 5070 بتاريخ 24-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


ورد الخال تقود "ثورة الفلاحين"

الوسط- محرر منوعات

الفنانة ورد الخال

انتهت الممثلة ورد الخال خلال الفترة الأخيرة من تصوير مسلسل "خاتون"، وهي تقرأ حاليا عدد من النصوص الدرامية، وذلك حسب تصريحها لأحد المواقع الإلكترونية الفنية.

وتقرأ ورد حاليا عدة نصوص درامية لكنها لم تأخذ قراراً حاسماً للموافقة على أحد تلك العروض، وتتداول مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خبرا عن ترشح ورد لبطولة مسلسل جديد من النوع التاريخي وهو من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان، ومن المتوقّع أن تكون قصته عن ثورة الفلاحين في لبنان.

تجدر الإشارة إلى أن ورد لم تتلق عرضا رسميا من الجهة المنتجة لبطولة هذا المسلسل، بل هو مجرد ترشيح لاسمها كبطلة من مجموعة أبطاله حيث سبق لها أن حقّقت نجاحات عالية مع مرشليان وأسمر كما تجمعها علاقة صداقة طيبة بالمنتج جمال سنان.

وفي السياق ذاته، تلقت الخال عرضيْن آخريْن من شركة أونلاين بروداكشن لصاحبها المنتج زياد شويري، أحدهما لبناني والآخر عربي. وصرّحت ورد بأنّه لم يتم تحديد العمل الدرامي الذي ستباشر بتصويره، لأنّ ذلك يعود للخطة المعتمدة لدى شركة الإنتاج التي تحدد الأسبقية لأي عمل قبل الآخر كي يُنفّذ.

مع الإشارة إلى أنّ ورد ستطلّ في الجزء الثاني من مسلسل "خاتون" الذي شاهدناه خلال الموسم الرمضاني الأخير عبر شاشة "أم تي في" اللبنانية.


ورد الخال في كواليس مسلسل "خاتون"


أضف تعليق