العدد 5070 بتاريخ 24-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


علي بن خليفة يجتمع مع لجنة "حكام آسيوية الشباب"

الرفاع - اتحاد الكرة

واصل رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، سلسلة اجتماعاته مع اللجان العاملة للبطولة التي ستستضيفها البحرين في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وعقد علي بن خليفة يوم أمس اجتماعا مع رئيس لجنة الحكام جاسم محمود، وذلك بحضور رئيس اللجنة المالية للبطولة عارف العباسي، ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة للبطولة عباس العالي.

واستعرض رئيس لجنة الحكام استعدادات لجنته قبيل استضافة البطولة، مبينا العمل المنجز لحد الآن مع تبقي أقل من شهرين على انطلاق الحدث القاري الكبير.

وأوضح جاسم محمود أن اللجنة راسلت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفترة الماضية؛ لبحث جميع الجوانب المتعلقة بالأمور التحكيمية والأطقم المشاركة في إدارة النهائيات الآسيوية.

ووجه رئيس اللجنة المنظمة العليا لتكثيف الجهود في الفترة المقبلة، خصوصا وأن التحكيم عامل أساسي لنجاح البطولة.

وأشار إلى أهمية العمل بشكل مضاعف؛ لضمان سير العمل بالصورة المثالية، كما وجه لمتابعة احتياجات لجنة الحكام ودراستها على أن تترجم على أرض الواقع بتوفيرها؛ لتسهيل مأمورية عمل اللجنة.

وتأتي الاجتماعات المتواصلة والدورية التي يعقدها علي بن خليفة حرصا منه؛ للوقوف على احتياجات اللجان العاملة في البطولة، وخصوصا أن البحرين تسعى لتنظيم يليق باسمها، وبمكانتها تنظيميا في جميع الأحداث الرياضية عموما، وكرة القدم على وجه التعيين.



أضف تعليق