العدد 5070 بتاريخ 24-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إلقاء القبض على رجلين في الهند بعد تعرض سائحة لاغتصاب جماعي

نيودلهي - د ب أ

ذكرت الشرطة الهندية اليوم الإثنين (25 يوليو/ تموز 2016) أن امرأة إسرائيلية تبلغ من العمر 25 عاما تعرضت لاغتصاب جماعي داخل سيارة متحركة في ولاية هيماشال براديش شمالي البلاد.

وألقت الشرطة القبض على اثنين مشتبه بهما على خلفية الاعتداء الجنسي الذي وقع أمس (الاحد) في بلدة مانالي السياحية، كما صادرت السيارة. وقال رئيس شرطة المنطقة، كيه دي شارما، إن السيدة كانت متوجهة إلى منطقة لاداخ المجاورة، واستقلت السيارة عن طريق الخطأ، ظنا منها أنها سيارة أجرة (تاكسي).

وأوضح شارما: "لقد كان هناك خمسة رجال في السيارة، ويزعم أن اثنين منهما اغتصبا السائحة. احتجزتنا المشتبه بهما الرئيسيين، ونقوم حاليا باستجوابهما وسنقوم بإلقاء القبض عليهما بصورة رسمية في وقت لاحق اليوم".

وتعرفت الشرطة على السيارة بعد فحصها لصور الكاميرا الامنية. ويقول شارما "نحن في انتظار التقارير الطبية. نأمل في إلقاء القبض على باقي الجناة قريباً. و تم إبلاغ السفارة الإسرائيلية".



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 3 | الله ينتقم منهم 12:22 م صحيح المرأة اسرئيلية لكن هي انسانه و ذو مشاعر أتمنه السفارة الإسرائيلية ما تسكت لأنه ذمهم بنسبه لهم أغلى و أفضل ذم خد بحقه يا مجرمين رد على تعليق
زائر 4 | 3:26 م جرائم تهز الضميرالإنساني ويخجل المرء
زائر 5 | 7:00 م الحين في مرة عاقلة تركب في سيارة وفيها خمسة واحد ويخيف بعد خمسة رد على تعليق