العدد 5070 بتاريخ 24-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


يقدم عروض المسرحية الكوميدية الاستعراضية «هيلق ستايل» بالسعودية...

الكويتي محمد جابر: أصور «الركادة زينة» بالبحرين في سبتمبر

الوسط - محرر منوعات

يستعد الفنان الكويتي محمد جابر لعرض مسرحيته الاجتماعية الكوميدية الاستعراضية "هيلق ستايل" في مدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية، بعد أن قدمت عروضها الأولى في مملكة البحرين خلال عيد الفطر الماضي، والتي تناقش من خلال أحداثها العديد من السلوكيات الخاطئة في المجتمع الخليجي في قالب كوميدي هادف.

وفي الوقت نفسه سيعيد فريق العمل عرض المسرحية في البحرين مرة أخرى خلال عيد الأضحى المقبل، والعمل من فكرة وتأليف عبدالله الصران، ومن إخراج حسين العويناتي، ويشارك في بطولتها الفنانون أبرار سبت، وفاء مكي، موضي علف، إسماعيل سرور، أمين الصايغ وآخرون.

مواقف كوميدية

ولدى سؤاله عن نشاطه على مستوى الدراما التلفزيونية، أجاب لصحيفة "اليوم" الكويتية اليوم الاثنين (25 يوليو / تموز 2016): "سأبدأ تصوير مسلسل الركادة زينة في شهر سبتمبر المقبل بمملكة البحرين من إنتاج إحدى الشركات الخاصة، وهذا العمل من تأليفي، ويتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته الفنانون لطيفة المجرن، إسماعيل سرور، أم هلال وآخرون، وتدور أحداثه حول مناقشة العديد المشكلات والمواقف الكوميدية التي تجمع بين أجيال مختلفة، سواء كبار السن أو الجيل الجديد داخل المجتمع الخليجي".

نشاط الكتابة

وقال محمد جابر إنه دأب على الكتابة التلفزيونية والمسرحية منذ فترة الستينيات والسبعينيات لكبار الفنانين الكويتيين أمثال سعد الفرج وعبدالحسين عبدالرضا، وهي أعمال حققت الكثير من النجاح في وقتها، ومنها "مذكرات بوعليوي" من إخراج حمدي فريد، وتضمنت كراكترات "بوعليوي" و"العيدروسي" و"أم عليوي"، شارك في البطولة عبدالحسين عبدالرضا وعبدالعزيز النمش، إضافة إلى خالد النفيسي وعائشة إبراهيم رحمهما الله.

كما شارك ممثلاً في مسلسل "الملقوف" من إخراج عبدالرحمن الشايجي، مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، حياة الفهد، عبدالله خريبط وأحمد الصالح، إلى جانب حمد ناصر وأحمد عمر العامر، مؤكدا أنه لايزال مستمرا في نشاط الكتابة حتى الآن.

يذكر أن الفنان الكبير محمد جابر ظهر في شهر رمضان الماضي، من خلال دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "بياعة النخي" من تأليف الفنانة الكبيرة حياة الفهد، ومن إخراج شعلان الدباس، وشارك في بطولته حشد كبير من الفنانين، أمثال: مريم الصالح، علي جمعة، صلاح الملا، غدير السبتي، لولوة الملا وآخرون.



أضف تعليق