العدد 5075 بتاريخ 29-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ وأهالي المحرق يُعبّرون عن شكرهم لمديرية الشرطة لتعاونها في مختلف القضايا

المنامة - بنا

أشاد محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي المناعي بتوجيهات من قبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لكل ما من شأنه تطوير كفاءة وأداء الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات، واستحداثه العديد من البرامج والفعاليات، ومنها شرطة المجتمع التي تفتح مجالاً أرحب في التعاون مع الأهالي في حفظ الأمن والنظام، وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية حيث لاقت تلك البرامج نجاحاً وترحيباً كبيرين من قبل المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمديرية شرطة محافظة المحرق بمعية عدد من رجالات محافظة المحرق، حيث كان في الاستقبال مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العقيد فواز حسن عيسى الحسن وعدد من كبار ضباط المديرية، حيث استمعوا الى شرح مفصل حول الخدمات التي تقدمها المديرية، ومراكز الشرطة بمختلف مدن وقرى المحافظة.

وخلال الزيارة قدم المحافظ الشكر والتقدير باسمه وباسم أهالي المحافظة إلى مدير عام المديرية وكافة منتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد ومنتسبي شرطة المجتمع للتعاون البنَّاء والملموس مع المحافظة والأهالي في تقديم المساعدات الأمنية والاجتماعية والأسرية وغيرها العديد من الخدمات التي تقدمها مراكز الشرطة في ظل التوجيهات المعنية بتحديث وتطوير الخدمات من قبل وزير الداخلية.

من جانبهم، قدم الأهالي خالص شكرهم لمدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق وكافة منتسبيها على ما لمسوه من تعاون بناء في مختلف القضايا.

وفي ختام الزيارة قدم المحافظ والأهالي هدية الى مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العقيد فواز الحسن تقديرا للتعاون البنّاء والملموس مع المحافظة خدمة للأهالي.



أضف تعليق