العدد 5077 بتاريخ 31-07-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


لجنة الصالونات بـ "الغرفة" تشيد بتعاون هيئة تنظيم سوق العمل  

المنامة - بنا

عقدت لجنة الصالونات بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري برئاسة خولة بوحجي، وتم خلال الاجتماع استعراض نتائج اجتماعات اللجنة بعدد من الوزارات والهيئات الحكومية خلال الفترة الماضية في سبيل حل كافة المعوقات التي يواجهها القطاع والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتطوير هذا القطاع المهم.

وأشاد أعضاء اللجنة بالتعاون الكبير الذي تبديه هيئة تنظيم سوق العمل حول المشاكل والتحديات التي تؤرق أصحاب الصالونات، وعلى الجهد الكبير الذي تبذله الهيئة في سبيل حل تلك المشاكل ومحاولة تسهيل أمور سوق العمل في مملكة البحرين وتنظيمه بالشكل الذي يخدم جميع الأطراف واقتصاد البحرين. كما تم الاتفاق على عقد لقاء تشاوري للجنة الصالونات في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بمشاركة أصحاب الصالونات في مملكة البحرين، سيتم فيه التعريف بما قامت به اللجنة خلال الفترة الماضية وما ستعمل عليه خلال الفترة المقبلة، على أن يلي اللقاء عدة لقاءات مع الجهات المعنية بعمل أصحاب الصالونات، بهدف حل المشاكل العالقة مع تلك الجهات ومناقشة المقترحات الكفيلة بالارتقاء بهذا القطاع الحيوي.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 9:05 ص اي والله نحتاج للقاء بشده بسبب بعض القوانين التي تضر بنا كثيرا وبعملنا ولمناقشة المشاكل التي نواجهها رد على تعليق