العدد 5078 بتاريخ 01-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأشغال": افتتاح حديقة عراد بمجمع 244

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

افتتح مدير عام بلدية المحرق بالإنابة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، حديقة عراد الواقعة في الدائرة السابعة  بمحافظة المحرق مجمع 244، يرافقه رئيس مجلس بلدي المحرق محمد عبدالله آل سنان، الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة رائد محمد الصلاح، وعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة صباح الدوسري وعدد من المسئولين في الوزارة.

وأكد الشيخ محمد  أن مشروع حديقة عراد من المشاريع الترفيهية المهمة، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن استراتيجية الوزارة لزيادة الرقعة الخضراء في المملكة منوهاً إلى أنه تم إعداد تصاميم المشروع بالتعاون والتنسيق مع مجلس المحرق البلدي على أن يكون متنزهاً عائلياً متكاملاً يخدم جميع شرائح المجتمع، مشيداً بجهود ودور المجلس في تقديم أفضل المشاريع والبرامج للمواطنين والمقيمين بالتنسيق مع الوزارة وبتوجيهات ودعم مستمر من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأضاف الشيخ محمد أنه تم إنشاء حديقة عراد لتكون مرفقاً ترفيهياً عائلياً يخدم أهالي مجمع 244 والمناطق المجاورة، وذلك من خلال توفير المساحات المفتوحة والعناصر الترفيهية المختلفة التي تساهم في الوصول إلى الغرض المنشود من إنشاء الحديقة. فحديقة عراد تقع على مساحة تبلغ نحو 1589 متراً مربعاً، وتبلغ كلفة إنشائها نحو 67.000 دينار بحريني.

وتحتوي الحديقة على عدة مكونات ترفيهية متنوعة، فقد خصصت منطقة لألعاب الأطفال رئيسية تقع في منتصف الحديقة، إلى جانب توفير جلسات عائلية مظللة. كما يحيط بمنطقة الألعاب ممشى يساهم في الربط بين كل عناصر الحديقة، كما تم توفير عدد من المباني الخدمية. كذلك روعي تجهيز المنطقة الخضراء المفتوحة المتعددة الاستخدام، إلى جانب تزويد الحديقة بعدد من أشجار النخيل والأغطية النباتية والشجيرات.




أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 8:34 ص نبي شوارع بعد وين الشارع الي بنفتح مع مجمع سيف عراد فتحتوف المجمع بدون تطوير الشوارع وفتحتون أسكان عراد والازدحامات الف رد على تعليق
زائر 3 | 8:37 ص نعم هاذا الشيخ محمد ياليت اثبتونه أهو مدير عام بلدية المحرق رجل صادق وكفؤ وبالقانون يمشي رد على تعليق
زائر 4 | 6:26 م هذي غير عن الموجودة بجانب مسجد خديجة؟؟ رد على تعليق