العدد 5079 بتاريخ 02-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


مركز الفنون يستضيف ورشة عمل للفنون الاستعراضية لـ3 أسابيع وللأطفال من 6 وحتى 15 سنة

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

يستضيف مركز الفنون، الواقع بالقرب من متحف البحرين الوطني في المنامة، ورشة عمل خاصة بالفنون الاستعراضية ابتداء من يوم 7 أغسطس/ آب وحتى 25 من الشهر ذاته للأطفال ما بين 6 سنوات و15 سنة. وينظم ورشة العمل مركز "الموجة السابعة للفنون الاستعراضية"، وسيتعلم الأطفال خلالها مجموعة مهارات في مجالات استعراضية كالتمثيل المسرحي، التمثيل السينمائي، قراءات شعرية ومختلف أنواع الفنون الاستعراضية الراقصة.

ويقدم الورشة مجموعة من الخبراء والمدربين العالميين القادمين من إيطاليا وكندا وكذلك مدربين من اصحاب الخبرة من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. وعليه فإن هيئة البحرين للثقافة والآثار تعلن عن استمرار استقبال طلبات التقّدم لورشة العمل. ويمكن التسجيل عن طريق الاتصال بالرقم 39139720.

يذكر أن ورشة عمل الفنون الاستعراضية تبدأ في ذات اليوم الذي يختتم فيه مهرجان صيف البحرين فعالياته في خيمة نخول التي استقبلت آلاف الزوار منذ انطلاقتها مطلع شهر يوليو الماضي. وجاء المهرجان هذا العام بشعار "صيف البحرين وجهتك" تأكيداً على ما تملكه مملكة البحرين من مقومات حضارية وثقافية تؤهلها لتكون وجهة ثقافية مميزة إقليميا وعالمياً.

 



أضف تعليق