العدد 5083 بتاريخ 06-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


بحضور نخبة من رجال الأعمال

"مدينة التنين" تفتتح رسمياً يوم الإثنين المخصص للبيع بالجملة

تنظم مدينة التنين، الوجهة الرائدة للتسوق بالجملة والتجزئة في ديار المحرق بمملكة البحرين،  الافتتاح الرسمي ليوم الإثنين المخصص للبيع بالجملة. ومن المتوقع أن تشهد الفعالية، التي ستنطلق في الساعة 10:30 صباحاً غداً الإثنين (8 أغسطس/ آب 2016) في محل رقم 42 و44 حضور حشد غفير من كبار رجال الأعمال في مملكة البحرين إضافة إلى مسئولين من ديار المحرق والصحافة المحلية.

وأكملت مدينة التنين، التي تعتبر أكبر وجهة للبيع بالتجزئة بالمملكة، استعداداتها الخاصة لاحتضان هذه الفعالية من خلال دعوة العديد من أبرز رجال الأعمال والتجار من مختلف القطاعات في المملكة لحضور الافتتاح الرسمي المخصص للبيع بالجملة واستلام الطلبات.  وستقام هذه العروض في كل يوم إثنين من كل اسبوع من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الساعة الرابعة مساءً في محل رقم 42 و44 بالقرب من بوابة 3، حيث سيتم عرض العديد من المنتجات بأسعار الجملة.

وسيتمكن التجار الذين يريدون الاستفادة من هذه العروض من الشراء بأسعار الجملة إضافة إلى تقديم طلباتهم والاستفسار من أصحاب المحلات حول هذه العروض. وفي معرض حديثه حول هذا الافتتاح الذي طال انتظاره، قال المدير العام لشركة Chinamex، باتريك جينج شوا، الشركة المسئولة عن إدارة مدينة التنين: "أنا فخور جداً بأننا سنقوم رسمياً بتخصيص يوم للبيع بالجملة واستلام الطلبات. نحن سعيدون للغاية بقيامنا بتوفير مكان واحد يلبي احتياجات جميع التجار والأفراد، حيث بإمكان رجال الأعمال والتجار بأن يحصلوا على فرصة ذهبية لشراء تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار الجملة. إضافة لذلك، بإمكانهم أن يقوموا أيضاً بتقديم طلباتهم للحصول على المنتجات التي يريدون شرائها في وقت لاحق".

وأضاف "نحن نطمح بأن تكون مدينة التنين الوجهة الأولى لتوفير جميع الحلول التجارية لزبائننا الأفراد ورجال الأعمال".



أضف تعليق