العدد 5084 بتاريخ 07-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب إسبانيا لكرة السلة يأسف لخسارة فريقه من كرواتيا بكرة السلة لـ "أولمبياد 2016"

ريو دي جانيرو - د ب أ

أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة السلة سيرخيو سكوريولو عن أسفه للأداء السيء الذي قدمه فريقه في الشوط الرابع من مباراته أمام كرواتيا أمس الأحد (7 أغسطس/ آب 2016) في إطار منافسات كرة السلة بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016"، مؤكدا أن الهزيمة غير المتوقعة، التي مني بها فريقه في هذه المباراة ستدفعه إلى التركيز بشكل أكبر في المباريات القادمة ليستعيد توازنه ويصصح مساره في البطولة.

وقال سكوريولو، بعد خسارة إسبانيا 70/72 أمام كرواتيا في أولى مبارياتها في أولمبياد ريو 2016: "لقد قدمنا أداء فظيعا في الشوط الرابع، ولهذا علينا أن ننتفض لكي نرى كيف لنا أن نجعل أدائنا أفضل في هذا الشوط وزيادة التركيز في المباريات القادمة".

وتراجع المنتخب الإسباني، وصيف الدورة الأولمبية الماضية، أمام نظيره الكرواتي بشكل كبير خلال مباراة أمس بعد أن فرض سيطرته على مجريات اللقاء طوال 30 دقيقة، ليسمح لمنافسه بقيادة المدير الفني الكسندر بيرتوفيتش بستجيل 25 نقطة.

وأضاف المدرب الإسباني: "علينا أن نلعب بشكل أفضل في الشوط الرابع، لأننا فرطنا في 25 نقطة، ورغم ذلك كنا قربين من الفوز بالمباراة".

وتابع: "هامش الخطأ الآن يجب أن يكون محدودا للغاية ولكننا بدأنا بطولات مهمة بنفس الطريقة وتمكنا بعد ذلك من معرفة الطريق الصحيح".

ويواجه المنتخب الإسباني في المباراة القادمة نظيره البرازيلي، الذي سقط أمس أيضا أمام ليتوانيا، حيث تعتبر هذه المواجهة حاسمة لكلا المنتخبين في مشوارهما في هذه الأولمبياد.

واختتم سكوريولو، قائلا: "المباراة أمام البرازيل ستمثل تحديا بالنسبة لنا، ولكن قد يكون من الجيد أن نخوض مباراة صعبة حتى نقييم بشكل أفضل ردة فعلنا".



أضف تعليق