العدد 5089 بتاريخ 12-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


الاعلامية اللبنانية رولا شامية: سأفاجئ الجمهور وأتزوّج...

الوسط - محرر منوعات

اعتادت أن تقدّم أدواراً غير مألوفة ولا تمتّ الى أيّ دور آخر بأيّ شبه... فكانت منذ انطلاقتها وجهاً كوميدياً قريباً من القلب، استطاعت من خلاله أن تفوز بمحبّة الجمهور وعشقه لعفويتها وشخصيتها، فصوّت لها بالآلاف في برنامج اللبناني "ديو المشاهير"، وأعطاها كلّ الطاقة الإيجابية والاندفاع للقيام بخطوة هي الأولى من نوعها في العالم العربي.

وفي حديث لموقع قناة "ال بي سي" اللبنانية اليوم السبت (13 أغسطس / آب 2016)، أكّدت رولا شامية أنّها أجّلت مراراً وتكراراً هذه الخطوة، نظراً للأوضاع الأمنية التي كانت تدفعها الى التردّد كثيراً قبل التسلّح بالجرأة لتنفيذ مشروعها الاستثنائي.

وقالت: "مشاركتي في برنامج Celebrity Duets ومحبة الجمهور لموهبتي، أعطياني كل الدعم لأن أصمّم على إطلاق استعراضي الخاص في القريب العاجل".

وتابعت: "لن أقدّم الـ Stand Up Comedy كما اعتقد البعض، فـ Rola Show سيكون مزيجاً من الغناء والتمثيل العفوي الهادف لإضحاك الجمهور وترفيهه في استعراض لم يشهد له من قبل".

وأضافت شامية أنّها تفتخر بأن تكون على خطى الممثلة الراحلة فريال كريم التي كرّست حياتها لفنّها، مشيرةً الى أنّها ستطعّم استعراضها بأغنيات خاصة بصوتها بالإضافة الى "مونولوجات" جديدة وعفوية تنفّذها بنفسها.

ولفتت الى أنّها والفرقة الموسيقية في صدد التحضير المكثّف لانطلاق العرض الأوّل، مع الإشارة الى أنّ عروض شامية ستكون ضمن برنامج فنّي وتمتدّ لفترة تتراوح بين 30 و45 دقيقة فقط.

وأردفت بالقول: "اكتشفت محبة كبيرة من جمهوري خصوصاً في برنامج "5 نجوم" عبر أثير "أغاني أغاني"، حيث عبّروا عن محبتهم لسماع حلقتي عند صباح كل أربعاء، الأمر الذي شجّعني أكثر على تقديم ما سيفاجئهم ويدهشهم".

وعن زواج صديقتها الممثلة ورد الخال المفاجئ، ختمت بالقول: "معقول فاجئ الجمهور وأعمل متلها، هيك فجأة، ليش لأ".




أضف تعليق