العدد 5091 بتاريخ 14-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: شعب البحرين واعٍ ولن تنطوي عليه أبداً مخططات التفرقة وشق الصف

المنامة - بنا

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن شعب البحرين واعٍ ولن تنطلي عليه أبداً مخططات التفرقة وشق الصف، ومن يحاول ذلك فهو جاهل لتاريخ هذا الوطن، ولم يطلع على المحطات المضيئة في هذا التاريخ المزدهر التي كان عنوانها الأبرز المواقف الصلبة لأهل البحرين في الدفاع عن الوطن وقضاياه العادلة.

وحث سموه على ضرورة الاهتمام بوحدة الموقف والكلمة وأن يلتقي الجميع على هدف واحد وهو مصلحة هذا الوطن وشعبه وحمايتهما من المخاطر والتحديات.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية، صباح اليوم الاثنين (15 أغسطس/ آب 2016)، عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى وعدداً من المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء، نوه رئيس الوزراء بما تحقق في مملكة البحرين على كل الصعد السياسية والاقتصادية، منوهاً سموه بأداء مجلسي الشورى والنواب والمجالس البلدية وما حققوه من منجزات على الصعيد الرقابي والتشريعي والخدمي، لافتاً سموه إلى أن الحكومة ستواصل سعيها الدؤوب للدفع قدماً بمجالات التعاون الحكومي البرلماني ليظل هذا التعاون علامة فارقة في المسيرة البرلمانية.

وحيا رئيس الوزراء الكفاءات البحرينية وما تضطلع به من دور بارز ومحوري في المسيرة الوطنية، مؤكداً سموه أن رهاننا على العقول الوطنية المبدعة، فالإنسان دوماً هو سر تقدم الأمم وأساس حضارتها، لافتاً سموه إلى حرص الحكومة على تهيئة الظروف والأسباب التي توفر البيئة المواتية التي تحفز الكوادر البحرينية على الإبداع والتميز.

وأكد رئيس الوزراء أن راحة المواطن هي أقصى الطموحات الحكومية والهدف الأسمى لاستراتيجياتها ومشاريعها، مشدداً سموه على الحرص على الزيارات الميدانية للمشاريع والمناطق للتأكد من كفاية الخدمات الحكومية في مختلف القرى والمدن وضمان حصول المواطن على أرقى الخدمات وأعلاها جودة.

وقال سموه: "إن أهالي القرى والمدن هم أهلنا وراحتهم من راحتنا، ويهمنا أن نضمن لهم العيش الكريم والبيئة الخدمية المتطورة التي يطمح إليها كل مواطن".




أضف تعليق