العدد 5093 بتاريخ 16-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الرئيس التنفيذي لـ "الأعلى للبيئة" يبحث مع السفير الياباني التعاون في المجال البيئي

المنامة - بنا

استقبل الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة، في مكتبه صباح اليوم الأربعاء (17 أغسطس/ آب 2016)، سفير اليابان لدى مملكة البحرين السفير كيوشي أساكو، يرافقه مسئول القسم التجاري والثقافي والعلاقات العامة بالسفارة.

وفي بداية اللقاء، رحب بن دينة بالسفير الياباني، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين الصديقين، منوهاً بما يشهده التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة في الشأن البيئي.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وأهمية والاستفادة من تبادل الزيارات والخبرات فيما يختص بالشأن البيئي، وبحث استضافة الخبير الياباني المستشار بمعهد الاستراتيجيات البيئية العالمية IGES والأمين العام لشبكة الأبحاث في جمعية انخفاض الكربون LCS -RNet شوزو نيشيوكا خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل لتقديم حلقة نقاشية عن المخرجات المهمة ونتائج الاجتماع 21 لدول الأطراف في اتفاقية تغيير المناخ (COP21)، وكذلك المقارنة بين السياسات والأنشطة البيئية ومناقشة استراتيجية وسياسة اليابان البيئية.

من جانبه، قدم السفير الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة على حسن الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على تنمية وتعزيز علاقات التعاون وتبادل زيارات المسئولين المختصين في الشأن البيئي وتقديم الخبرات التي تختص بها اليابان في المجال البيئي.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 4:06 ص وما نرجو من مؤسسة قام مبناها على ردم البحار؟
القضاء على الأحياء البحرية هي تكلفة الحصول على هذا المنظر الخلاب من النافذة
حسبنا الله ونعم الوكيل رد على تعليق