العدد 5096 بتاريخ 19-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القيادة تهنئ العاهل المغربي بذكرى ثورة الملك والشعب

المنامة – بنا

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه ملك المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب المملكة المغربية الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وأشاد جلالة الملك بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة الطيبة التي تربط البلدين والشعبين، وما تشهده من تطور ونمو في كافة المجالات.

وبعث  رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه ملك المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، ضمّنها سموه خالص تهانيه وأطيب تمنياته له بدوام الصحة والسعادة، وللشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والنماء في ظل قيادة جلالته، مشيداً سمو رئيس الوزراء بالعلاقات الأخوية المتميزة القائمة بين البلدين والشعبين في شتى المجالات.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه الوزير الأول بالمملكة المغربية عبدالاله بنكيران، عبّر سموه فيها عن صادق تهانيه بهذه المناسبة.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه ملك المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عبّر سموه فيها عن أطيب تهانيه بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، متمنياً سمو ولي العهد لجلالته وافر الصحة والسعادة وللمغرب وشعبه دوام التطور والازدهار.



أضف تعليق