العدد 5097 بتاريخ 20-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المرور" تطلق حملة توعوية تحت شعار "تجاوز النور الأحمر خطورة بالغة"

المنامة – وزارة الداخلية

 

تنظم الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع جوالة البحرين،  حملة مرورية توعوية، تحت شعار "تجاوز النور الأحمر خطورة بالغة" بهدف نشر الوعي والثقافة المرورية لدى جميع مستخدمي الطريق بشأن خطورة تجاوز النور الأحمر في الإشارة الضوئية وما يترتب عليه من حوادث مرورية بالغة الخطورة.

ويتم خلال الحملة، توزيع المطويات المرورية التوعوية على السائقين والتي تحثهم على الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية لهدف المحافظة على الأرواح والممتلكات من شرور الحوادث المرورية الخطرة.

وتأتي هذه الحملة التوعوية في إطار منهجية الشراكة المجتمعية التي تعمل عليها جميع قطاعات وزارة الداخلية، بما يساهم في إشراك جميع القطاعات والجهات المساهمة في نشر الوعي والثقافة المرورية، كون السلامة المرورية مسئولية الجميع.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | حملة جيده 7:34 ص حملة جيده بس ياليت توزعونها عند أول نقطة مدخل البلد للجماعه العطاشى القادمين من على جسر الملك فهد ؛ هذيله إللي امطقعين في قوانين السير على الطرقات. رد على تعليق
زائر 2 | 8:23 ص والله أتمنة لو ادارة المرور يسون برامج توعية وحسن الأخلاق لي رجال المرور يعني لين وقفو السائق بسبب مخالفة او حادث على الاقل انة يسلم او يبتسم او يمحون التكشيرة من على اويوهم چنة ماكلين حلالة؟ رد على تعليق
زائر 3 | 8:51 ص حملتكم المخالفات . رد على تعليق
زائر 4 | 12:09 م قرقشو مخابيكم قربت المعاشات رد على تعليق