العدد 5098 بتاريخ 21-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان الاهتمام بتبني المزيد من المبادرات التي ترتقي بالأداء الحكومي    

المنامة - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وذلك بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (22 أغسطس/ آب 2016).

وخلال اللقاء، استعرض سموهما جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، إذ أكد سموهما الاهتمام الحكومي بتبني المزيد من المبادرات التي ترتقي بالأداء الحكومي، وتضمن أن يسير بخطى متسارعة باتجاه المزيد من التطوير والتحديث الذي يتماشى مع متطلبات المرحلة من مواجهة التحديات وتعزيز الفرص التنموية.

وأكد سموهما الدعم الكامل للقاءات التي تجمع كافة مستويات القيادات في المؤسسات الحكومية وأهميتها في بلورة الأفكار والرؤى التي تكفل مزيداً من التحديث الإداري في الجهاز الحكومي، وتجعل التطور فيه يسير باتجاه تصاعدي ويفضي إلى تحسين أداء الكوادر في الأجهزة الحكومية بما يحقق طموحات وآمال المواطنين، وبما ينعكس إيجاباً على الأداء الحكومي وعلى الخدمات المقدمة إلى المواطنين؛ تحقيقاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في هذا الجانب.

وأكد رئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الاستمرار في تطوير الجهاز الحكومي بما يجعل الخدمات الحكومية المقدمة إلى المواطنين بشكل مباشر في مستوى متقدم يحقق آمال وطموحات الجميع.




أضف تعليق