العدد 5099 بتاريخ 22-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان: المرأة البحرينية حظيت بمكانة دولية مرموقة

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، أن المرأة البحرينية حظيت بمكانة مرموقة وإشادة في المحافل الإقليمية والدولية نظير دورها في نهضة وازدهار وطننا العزيز، والارتقاء به في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وهنأ الوزير، قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة، معبراً عن خالص تمنياته لسموها التوفيق والسداد، مثمناً النقلة النوعية التي تحققت للمرأة البحرينية في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، بفضل دعم سموها اللامحدود لقضايا المرأة والأسرة في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال حميدان إنه وبفضل التوجيهات الكريمة لصاحبة السمو رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، عملت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تنفيذ العديد من البرامج التنموية، وإصدار التشريعات الهادفة إلى تعزيز دور المرأة والحفاظ على كيان الأسرة وتماسكها.

وفي هذا السياق، أكد سعي الوزارة المستمر لمواصلة التعاون مع المجلس الأعلى للمرأة للحفاظ وتعزيز المكتسبات التي تحققت للمرأة، وإنجاح المشاريع التنموية، ومنها مشاريع الأسر المنتجة، وتحفيز وتهيئة أفرادها على الابتكار والدخول في سوق العمل والاعتماد على الذات، حيث تأتي "جائزة صاحبة الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة" لتؤكد مدى الاهتمام والرعاية الكريمة التي تحظى بها هذه الأسر من سموها.

وأعرب حميدان، عن تطلع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال المرحلة المقبلة، إلى تكثيف التعاون مع المجلس الأعلى للمرأة في مجالات العمل وتمكين المرأة اقتصادياً، وذلك من خلال توفير فرص العمل المناسبة لها، وبما يتوافق وقدرتها على العطاء والإنتاجية والتميز بالقطاع الخاص.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 7:33 ص نبي تقاعد 15 سنه حرام عليكم تكسرنا واحنا نشتغل رد على تعليق