العدد 5102 بتاريخ 25-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


يارا: أخشى الأمومة... ومدير أعمالي «مشاكس»

الوسط - محرر منوعات

حلت الفنانة اللبنانية يارا، مساء الثلثاء الماضي (23 اغسطس / آب 2016)، ضيفة خفيفة على برنامج «الليلة» الذي تقدمه الإعلامية المتميزة إيمان نجم ويقوم بإعداده الزميل صالح الدويخ وأميرة نجم وأحمد صباح، وكان برفقة الضيفة الجميلة في الكواليس واللقاء مدير أعمالها الملحن طارق أبوجودة.

بدت يارا في المقابلة في غاية الأناقة والارتياح، فأجابت عن كل الأسئلة والاستفسارات بصدر رحب طوال ساعة، بدأت من العاشرة مساء وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل، خصت بعدها الصحف بكلمة عبرت فيها عن سعادتها لتواجدها في الكويت وحرص الجميع على لقائها والتعرف إلى جديدها، بحسب تقرير لموقع صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وأكدت أنها سعيدة بردود الفعل على ألبومها الغنائي الجديد «مومحتاجكم» الذي طرح في الأسواق منذ أسبوعين فقط، ويضم 11 أغنية خليجية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، وقالت انها بدأت التحضير لمراحل تصوير الأغنية عنوان الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جاد شويري.

الأغنية الخليجية في الوقت الراهن فرضت نفسها على الساحة الفنية

 وعن مشاركتها في مهرجان جرش ونجاح حفلها هناك، اكدت أنها كانت من أحلى الحفلات التي شاركت بها في حياتها، لأن هذا المهرجان له نكهة خاصة، وتابعت: مسرح جرش له رهبة خاصة، والتنظيم كان في قمة الروعة، وعلى الرغم من أنها السنة الثانية لي على التوالي التي أغني فيها على هذا المسرح إلا أن الرهبة الخاصة به كبيرة والنجاح فيه له مذاق آخر، لذا أقدم لكل القائمين عليه الشكر الكبير وعلى رأسهم مدير المهرجان الأستاذ محمد أبوسماقة.

وأعلنت يارا بأنها ستتواجد خلال أيام عيد الأضحى المبارك في ثلاث حفلات تقدمها في دبي بمفردها، ضمن تجربة جديدة تقدمها فضلت الإعلان عنها في حينها.

أما عن جديد الدويتوهات التي تقدمها من فترة لأخرى وحالفها الحظ فيها وكانت أغلبها تجارب ناجحة، فصرحت يارا بأن الفترة الحالية ليس بها أي دويتو جديد، ولكنها تبحث عن الجديد في الفترة المقبلة سواء في الخليج أو في الوطن العربي، مشيرة الى أنها تحب أصواتا كثيرة في الكويت وسبق ان تعاونت مع سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد وتحب جدا صوت «القيثارة» نوال الكويتية التي تحرص على متابعتها والتعرف على جديدها، وتربطها معها صداقة منذ فترة كبيرة، و«بلبل الخليج» نبيل شعيل الذي تكن له «معزة» خاصة.

حفلات العيد في دبي.. وأثمن مشاركتي في «نجم الخليج»

وعن تجربتها في لجنة تحكيم برنامج «نجم الخليج»، تمنت التجربة وعبرت عن اعتزازها الشديد بها، خاصة انها كانت أصغر فنانة تشارك في لجنة تحكيم مثل هذه البرامج، وكانت هناك بعض التحضيرات لموسم جديد للبرنامج إلا أنها لا تدري إلى أين وصلت أو لماذا توقفت؟

وأوضحت أن علاقتها بمدير أعمالها «المشاكس»، كما مازحته، الملحن طارق أبوجودة رائعة وعلى الرغم من أنها تتشابه كثيرا بعلاقة «توم وجيري» إلا أنهما يتقابلان ويتفقان في النهاية على مصلحة العمل، فالمشاكسة فقط تكون بعيدة عن العمل حتى وإن كانت هناك مناقشة حول موضوع أغنية أو لحن مقدم لها هو معجب به وهي لا، ففي النهاية يعملان على التوصل لقرار واحد، كما أنها ضعيفة تجاه ألحان طارق أبوجودة على الرغم من أنه ابتعد عن هذا الفترة الأخيرة، ويؤكد ان السبب هو وفاة الشاعر الغنائي إلياس ناصر الذي كان يشكل معه دويتو ينتج عنه كثير من الأفكار الابداعية، ولكن منذ رحيله أصبح «كسول» على الرغم من أنه بدأ يعمل مع الشاعر الغنائي «أحمد ماضي» وكانت أغنية «خلوني معو» من كلماته.

سعيدة بحفل مهرجان جرش وأبحث عن دويتو جديد.. وأصور «مو محتاجكم» مع شويري

وبعيدا عن الفن عبرت الفنانة يارا عن فخرها بكونها أصبحت مؤخرا سفيرة القيم الإنسانية للصليب الأحمر اللبناني، مؤكدة أن هذا اللقب يسعدها كثيرا ويضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه مجتمعها.

وكانت «أوووه ياريت» كلماتها لتعبر عن مدى اشتياقها لتحقيق حلم الأمومة الذي تتمناه أي فتاة في العالم على الرغم من كل الأحداث والأمور التي تدور في كل الدول التي قد تجعل أي شخص يخشى هذا الأمر ويفكر قبل الإقدام على هذه الخطوة لكيلا يُظلم جيل جديد، وهو ما يجعلها تفكر «أنا وين والعالم وين» لكن الحياة تستمر، ولكنها في النهاية مثل أي فتاة تحلم بتحقيق هذا الحلم، خاصة أن لديها ضعفا تجاههم.

وفي النهاية أعلنت يارا بأنها بدأت بالفعل في اختيار أغنيات ألبومها «العربي» الجديد وقامت بتسجيل 4 أغنيات منه مع عدد من الملحنين والشعراء الكبار استعدادا للانتهاء منه قريباً.




أضف تعليق