العدد 5102 بتاريخ 25-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يؤكد حرص البحرين على تعزيز علاقاتها مع الأشقاء العرب

أنقرة - بنا

 استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مقر إقامة جلالته في العاصمة التركية أنقرة اليوم الجمعة (26 أغسطس/ آب 2016) سفراء الدول العربية الشقيقة المعتمدين لدى الجمهورية التركية الشقيقة، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته الرسمية لتركيا، حيث نقلوا إلى جلالته أطيب تحيات وتمنيات رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لمملكة البحرين وشعبها تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرقي في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وخلال اللقاء، رحب صاحب الجلالة بالسفراء واستعرض معهم مسيرة العلاقات التاريخية الأخوية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بشقيقاتها الدول العربية، مشيدا جلالته بما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور وتقدم في العديد من المجالات.

وأكد العاهل حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقاتها مع الأشقاء العرب وتطويرها وصولا بها إلى آفاق أرحب من التعاون والعمل الأخوي المشترك؛ تحقيقا للأهداف والتطلعات المنشودة تحت مظلة جامعة الدول العربية.

كما أثنى جلالته على "الدور المهم الذي يقوم به السفراء العرب وجهودهم الطيبة لتوثيق وتطوير التعاون والتنسيق بين دولنا العربية الشقيقة، بما يسهم في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وخدمة القضايا العربية".

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع والتطورات الراهنة على الساحة العربية وما تشهده المنطقة من أحدث ومستجدات.

وكلف جلالة الملك السفراء العرب نقل تحياته وتمنياته إلى إخوانه قادة الدول العربية، وإلى دولهم وشعوبهم الشقيقة دوام التطور والتقدم.

حضر المقابلة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك.



أضف تعليق