العدد 5104 بتاريخ 27-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القوات التركية تفشل في السيطرة على قرية في سورية بعد اشتباكات

القاهرة – د ب أ

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأحد (28 أغسطس / آب 2016) بأن القوات التركية والفصائل المدعومة منها، فشلت في السيطرة على قرية بريف جرابلس شمالي سورية بعد اشتباكات مع مقاتلي مجلسي منبج وجرابلس العسكريين.

وأوضح المرصد -في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه- أن الاشتباكات في الريف الجنوبي لمدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي استمرت حتى ساعات الفجر الأولى بين مقاتلي مجلس جرابلس ومنبج العسكريين من جهة، والقوات التركية ومقاتلي الفصائل المدعومة منها من جهة اخرى.

وأضاف أن الاشتباكات تركزت في قرية العمارنة الواقعة على نحو ثمانية كيلومترات إلى الجنوب من مدينة جرابلس، مشيرا إلى أن القوات التركية وقوات الفصائل فشلت في السيطرة على القرية، فيما تمكن مقاتلو المجلسين العسكريين من إعطاب ثلاث دبابات وآليات تركية.

وذكر أن طائرات تركية استهدفت مناطق تسيطر عليها قوات سورية الديمقراطية ومجلس منبج العسكري المدعوم منها في ريف منبج الشمالي.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 6:47 ص أين من يوجعون رؤوسنا بأن النظام السوري يقصف المدنيين؟ لماذا لا يجرؤون على اتهام النظام التركي؟ أم أن باء سوريا تجر وباء تركيا لا تجر. استهداف المدنيين أمر مدان أيا كان فاعله وبعيد عن اخلاقيات الحرب. رد على تعليق
زائر 2 | 10:12 ص في الأيام المقبلة،سنعتاد على سماع جُمل من قبيل (تم تفجير دبابة تركية)،(مصرع جنود أتراك) وهكذا..
لا تستعجلوا،والأيام بيننا.. رد على تعليق