العدد 5104 بتاريخ 27-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


حقيقة مشاركة "واتساب" لرقم هاتفك على "فيسبوك"

الوسط - المحرر التقني

كشف تطبيق "واتساب" يوم الخميس الماضي عن الشروط والأحكام وقواعد الحماية الجديدة التي فرضها على التطبيق، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقوم فيها التطبيق بهذا النوع من التحديثات منذ استحواذ شركة "فيسبوك" على التطبيق.

وبحسب "واتساب"، سيقوم التطبيق بمراقبة النشاطات التي يقوم بها المستخدم على التطبيق ليتمكن التطبيق من "مكافحة الرسائل المزعجة على التطبيق بشكل"، كما أنه سيكون هناك رابط ما بين رقم المستخدم وبين "فيسبوك"، ما يعني أنه عند استخدام "فيسبوك" سيتمكن الموقع من اقتراح أصدقاء موجودين على لائحة اتصال الهاتف ممن اختاروا تفعيل هذه الميزة، ولن يكون هناك أي مشاركة لرقم هاتف المستخدم أو أي من الشائعات التي ظهرت مؤخراً.

لن يكون هناك أي تجاوز او تطفل من "واتساب" على خصوصية المستخدم حيث سيكون الأمر اختياري أي أنه عند توفر الميزة سيظهر للمستخدم صندوق يسأله إذا ما كان راغباً في التحديث وبإمكان المستخدم رفضه.

وأكد التطبيق مجدداً أن المحادثات بين المستخدمين ستكون مشفرة بشكل كامل ولن يتمكن أي أحد من الاطلاع عليها حتى "واتساب" و"فيسبوك" نفسها.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 7:52 ص و الله برنامج التليغرام وحشني خوش برنامج قوي لكن شنقول !!! ما نقدر نعترض رد على تعليق
زائر 2 | 10:51 ص منى سيعود التلغرام رد على تعليق
زائر 3 | 11:03 ص تشوفهم في الواتساب وترجع تشوفهم في الفيسبوك؟؟؟؟ ليش زيادة اوادم - اذا تريد تشوفهم بالفيسبوك قول له ارسل لي حسابك الفيسبوك علشان اضيفك - خلاص رد على تعليق
زائر 4 | 5:53 م زهرةالنرحس رد على تعليق