العدد 5104 بتاريخ 27-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"مهند" غير راضٍ عن شخصيته في مسلسل "أبيض وأسود"

الوسط - محرر منوعات


يبدو أن الأزمات التي يواجهها مسلسل «أبيض وأسود» لن تنتهي على الرغم من أن العمل مازال في مراحل إعداده وتصويره الأولى. وعلى نحو لا يبشر بالخير، لم يكف النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، الذي يقوم بدور البطولة، عن إبداء اعتراضه على الكثير من التفاصيل التي يتضمنها السيناريو، مما استدعى تغيير السيناريو بالكامل أكثر من سبع مرات حتى الآن.

وبحسب تقرير لصحيفة "القبس" اليوم الأحد (28 أغسطس/ آب 2016) إنه على الرغم من الاستقرار على كاتبتي مسلسلات: الشمال والجنوب، وفاطمة، والعشق الممنوع، إيلام جانبولاط وسما إرجنكون لكتابة السيناريو بطلب خاص من كيفانش الشهير بـ «مهند»، فان الأخير لايزال يبدي تحفظا على السيناريو النهائي الذي قام بتصوير الحلقة الأولى منه بالفعل.

وكشفت المواقع الإخبارية التركية أن كيفانش تاتليتوغ غير راضٍ عن شخصيته بالرغم من الانتهاء من تصوير الحلقة الأولى، وطالب بتغيير سمات الشخصية، التي تتمتع بقدر كبير من الشر وعدم الرحمة، على حد وصفه.
يذكر أن كيفانش تاتليتوغ يعود بمسلسل «أبيض وأسود» إلى الشاشة الفضية بعد غياب عامين، منذ انتهاء الموسم الثاني من مسلسل «ليث ونورا» الذي قام ببطولته الى جانب فرح زينب عبدالله وفخرية إفجان.



أضف تعليق



التعليقات 1
ELMORE | 5:55 م مغرور رد على تعليق