العدد 5105 بتاريخ 28-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


في أول اجتماع لها بعد وصولها للديار المقدسة... اللجنة الطبية تؤكد حرفية العمل لدى أعضائها 

مكة المكرمة - بنا

 

أكد رئيس اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج إبراهيم عبيد رفع مستوى الحرفية والمهنية لدى جميع أعضائها، حرصاً على راحة حجاج بيت الله الحرام؛ تنفيذاً للتوجيهات العليا من رئاسة البعثة.

وناقش أعضاء اللجنة البالغ عددهم 44 عضواً في اجتماع عقدوه في مكة المكرمة اليوم الإثنين (29 أغسطس/ آب 2016)، أهم الخطوط والسياسات التي ستنتهجها في جميع المشاعر المقدسة التي ستوفر فيها البعثة مراكز طبية متكاملة للتعامل مع الحالات الصحية المتوقع استقبالها، وكذلك بمقر البعثة الذي تم تجهيزه بكافة الاحتياجات الطبية طوال أيام موسم الحج، شاكرا جمعية الهلال الأحمر البحرينية على توفيرها سيارة اسعاف تتواجد دائما أمام مقر البعثة، مثمناً المتابعة الدائمة من وزيرة الصحة لجهود اللجنة.

من جانبها، أكدت عضو اللجنة الطبية واللجنة التنسيقة بالبعثة كوثر العيد أهمية الناحية التثقيفية والتوعوية لحجاج بيت الله الحرام.

وأوضحت العيد أن هذه الجهود بدأت قبل مغادرة الحجاج مملكة البحرين من نشر هذه الرسائل والتوجيهات من خلال الصحافة المحلية وعدة برامج بالتعاون مع هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين ووسائل التواصل الاجتماعي والمطبوعات.

وأشادت العيد بالاجتماع الشامل الذي ضم غالب حملات الحج والذي أقيم بمملكة البحرين وتم فيه ايضاح كافة الإرشادات بشأن سلامة الحجاج.

يذكر أن اللجنة الطبية والتي تشمل أيضا لجنة التقييم والمتابعة بدأت تجهيزاتها للزيارات الميدانية لمقار الحملات والوقوف على تجهيزاتها واستعداداتها لاستقبال الحجاج.



أضف تعليق