العدد 5106 بتاريخ 29-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مواطنون يشكون تضرر سياراتهم بفعل حفرة بمجمع 231 بالدير

الدير - محمد الجدحفصي

اشتكى أهالي مجمع 231 بقرية الدير من تضرر سياراتهم بفعل حفرة على طريق 3112، مطالبين بتجديد الشارع وصيانته بأسرع وقت ممكن.

وقال الأهالي إن عمال أحد المقاولين قاموا بحفر الشارع لأعمال الصيانة، وبعد الانتهاء تركوا الموقع دون تسوية الشارع ما أدى إلى تضرر سياراتهم بفعل تلك الحفرة، التي مازالت كما هي قبل منذ قرابة شهر، دون أن يعود العمال إلى الموقع وتجديد الشارع كما هو مطلوب منهم. وطالب الأهالي الجهات المعنية بإلزام المقاولين بإتمام الأعمال المناطة بهم.




أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 1:05 ص مأساة رد على تعليق
زائر 2 | 1:35 ص الله يعينكم
ولاكن لي عتب على الوسط طرشت أيميل بصور شارع في منطقة صناعية في راس زويد شارع 52 ولاكن لم يتم الاهتمام .. حاولت أتواصل مع الوزارة المعنية طول الاربع سنوات ولاكن لا مجيب يقولي المهندس جوف لك احد عندة معارف في الوزارة عشان يحرك الموضع ... رد على تعليق
زائر 3 | 3:38 ص لو المواضيع فيها شاحنات - اقول يسوون طريق جانبي في الشارع للشاحنات فقط - لو صارت الحفرة بسبب الامطار انا سمعت في الدول الغربية اكتشفوا خلطة مضاف اليها الحديد في اعداد اسفلت الشوارع - هذه الخلطة تتحمل الضغط العالي و الاوزان الثقيلة و الامطار و السيول رد على تعليق
زائر 4 | 4:03 ص لو احد يتحمل المسؤولية ويتصل بالمقاول ويكلمه ان يايجي يسكر الحفرة او بيشتكون عليه جان جاء المقاول في نفس اليوم وسكرها..
هذا حدث لي في السنابس و اتصلت في المقاول و انتهى الموضوع..
بس المشكلة ربعنا يبون كل شيء جاهز ليهم و محد ياخذ مسؤولية رد على تعليق
زائر 5 | 5:59 ص جت على هالحفره الدير بكبرها تحتاج صيانه من الحفر كل صوب حفره مغطيه برمل رد على تعليق