العدد 5108 بتاريخ 31-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عبدالرحمن بن محمد ينوه بجهود السعودية في رعاية بيت الله الحرام وخدمة الحجاج

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

 

نوه نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة بالدور الإسلامي الريادي الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في الذود عن القضايا الإسلامية، والدفاع عن الدين الحنيف، وإعلاء قيمه السمحة، وصون وحدة المسلمين، وتوثيق عرى الأخوة بينهم، مؤكدًا أنَّ بلاد الحرمين هي عمق العالم الإسلامي وحاضنته.

جاء ذلك لدى استقباله صباح اليوم الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016) في مكتبه بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ.

ولفت إلى أنَّ العالم الإسلامي اليوم يفخر ويعتز بقيادة المملكة العربية السعودية لقضاياه، وينظر بتقدير كبير لجهود السعودية لتحقيق الصالح العام للأمة ونشر السلام في ربوعها، بما يرسِّخ ثوابتها وقيمها، ويصون وحدتها وقوتها وتلاحمها.

وأشاد بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في رعاية بيت الله الحرام والمشاعر المباركة، وما تقوم به المملكة من عمل دؤوب لخدمة حجاج بيت الله الحرام لتيسير فريضة الحج وتذليل العقبات التي يواجهها الحجاج.

وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة بما يعمِّق عُرى التعاون والإخاء في سبيل نشر القيم الإسلامية السمحة والوسطية والعقلانية.

من جانبه، نوه السفير السعودي في البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ بالدور الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في الدفاع عن القيم والثوابت، مؤكدًا في الوقت نفسه اهتمام المملكة العربية السعودية بتعزيز أطر التعاون المشترك مع المجلس.



أضف تعليق