العدد 5109 بتاريخ 01-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بتكليف من رئيس الوزراء.. أحفاد سموه يستقبلون الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ويقدمون واجب العزاء لعائلة كانو

المنامة - بنا

بتكليف من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قام أحفاد سموه كل من الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة والشيخ محمد بن راشد آل خليفة والشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة باستقبال وزير الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الامارات العربية الشقيقة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بمطار البحرين الدولي مساء اليوم الجمعة (2 سبتمبر/ أيلول 2016)، الذي يقوم بزيارة إلى مملكة البحرين.

وأعرب أحفاد سمو رئيس الوزراء عن ترحيبهم بزيارة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان إلى مملكة البحرين، مؤكدين عمق ومتانة علاقات التعاون الأخوية التي تربط بين البلدين في ظل ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين من وشائج قربى تضرب بجذورها في التاريخ.

ونوهوا بما تشهده العلاقات بين البلدين الشقيقين من تطور مستمر بما يجسد الحرص المتبادل على ترسيخ أسس نموذج متميز للتعاون المثمر بين الأشقاء.

بعدها، قام أحفاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بزيارة إلى عائلة كانو لتقديم واجب العزاء في فقيد العائلة الوجيه عبد العزيز جاسم كانو رحمه الله، مشيدين بمناقب الفقيد ومبادراته الخيرية والإنسانية وانجازاته في مجال الاقتصاد والأعمال، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 




أضف تعليق