العدد 5110 بتاريخ 02-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بمشاركة واسعة بلغت 90 لاعباً منهم من السعودية والكويت وأمريكا والبرازيل

عبدالحكيم الشنو يتوج أبطال بطولة البحرين المفتوحة للجوجيتسو

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس

 توج رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) عبدالحكيم محمد الشنو أبطال بطولة البحرين المفتوحة للجوجيتسو – بدون بدلة – التي أقيمت تحت رعايته بتنظيم من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة يوم أمس الأول الجمعة بمشاركة قرابة 90 لاعباً يمثلون العديد من المراكز والأندية إضافة إلى مشاركة واسعة من لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي مثل السعودية والكويت وأيضاً لاعبين من أميركا وبريطانيا وروسيا وتركمانستان وباكستان والبرازيل.

وشهد الشنو حفل الختام وقام بتتويج الأبطال بحضور أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد الشنو بالمستويات البارزة التي قدمها اللاعبين خلال البطولة، وبالخطوات الإيجابية التي يقوم بها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط والرامية لتطوير اللعبة، مشيداً باللجان العاملة التي عملت في البطولة برئاسة المستشار والمدير الفني للمنتخبات رضا منفردي وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وشهدت البطولة مستويات فنية مرتفعة، إذ قدم اللاعبين مستويات بارزة تؤكد التطور الواضح في اللعبة والتي أصبحت إحدى الألعاب التي ترفع أسم البحرين عالياً في المشاركات الخارجية من خلال الانجازات العديدة التي تحققت في الفترة الماضية.

وفي نتائج البطولة، توج اللاعب علي منفردي من منتخب البحرين الوطني بالمركز الأول في وزن تحت 62 كيلوغرام بعدما فاز على اللاعب حسن عياد من منتخب البحرين الوطني، وفي المركز الثالث أحمد عياد من أكاديمية الينس والثالث مكرر علي حسن من الينس البحرين.

وفي وزن تحت 69 كيلوغرام، فاز بالمركز الأول محمد أبو أدريس من منتخب البحرين الوطني والمركز الثاني عبدالله حبيب من أكاديمية الينس البحرين، والثالث عمر القرني من أكاديمية جريسي باررا الرياض والثالث مكرر عمر تقي من أكاديمية الكويت للجوجيتسو.

وفي وزن تحت 77 كيلوغرام فاز بالمركز الأول علي منفردي من منتخب الوطني والمركز الثاني حسين علي من منتخب البحرين والثالث أحمد الدوسري من أكاديمية جريسي باررا الرياض والثالث مكرر عبدالرحمن وليد من  أكاديمية جوست. أما في وزن تحت 85 كيلوغرام فاز بالمركز الأول اللاعب إبراهيمي من الينس البحرين والثاني حمد الوحير من أكاديمية الكويت والثالث فحيل أمين من أكاديمية جريسي باررا الرياض والثالث مكرر سكوت شوس من أكاديمية جريسي باررا الرياض.

وتمكن اللاعب جاسم البعطي من أكاديمية الينس البحرين الفوز بالمركز الأول في وزن تحت 94 كيلوغرام  والمركز الثاني عبدالله الغانم من جريسي والثالث سعيد دياب من أكاديمية الكويت والثالث مكرر اليكس بوكودن من الينس البحرين.

واستطاع اللاعب تيجو ماسكارانهيس من جريسي باررا الرياض من الفوز بالمركز الأول في وزن فوق 94 كيلوغرام متفوقاً على اللاعب محمد غريب من أكاديمية الينس البحرين الذي احتل المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث حسين دشتي من أكاديمية الكويت والثالث مكرر جوزيف بلوجرينو من جريسي الرياض.

وشهدت منافسات الوزن المفتوح صراع مفتوح بين اللاعبين حيث شهدت منافسات قوية قبل أن يتوج اللاعب علي منفردي من منتخب البحرين الوطني بالمركز الأول بتفوقه على تيجو ماسكارانهيس من جريسي باررا الرياض والثالث عبدالله منفردي من منتخب الوطني والثالث مكرر محمد أبو أدريس.

وفي ختام المنافسات، قام عبدالحكيم محمد الشنو وخالد الحسن بتتويج الأبطال.




أضف تعليق