العدد 5110 بتاريخ 02-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"داعش" يقتل "أنجلينا جولي" الكردية في منبج السورية

الوسط - محرر منوعات

ذكر نشطاء سوريون اليوم السبت (3 سبتمبر/ أيلول 2016) أن إحدى أشهر المقاتلات الأكراد، لقيت مصرعها خلال اشتباكات وقعت الخميس الماضي قرب مدينة جرابلس السورية. وفقاً لموقع "روسيا اليوم".

والشابة المقاتلة آسيا رمضان عنتر (22 عام)، اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كإعلامية، بوصفها "أنجلينا جولي" الأكراد، بسبب الشبه بينها وبين النجمة المعروفة، خصوصاً، بعد المعارك الأخيرة.

وآسيا من مواليد مدينة القامشلي شمال سورية، وكانت ضمن صفوف "وحدات حماية المرأة"، وقد لقيت مصرعها في إحدى المعارك بجبهات ريف مدينة منبج ضد تنظيم داعش الإرهابي.

ولم تعلن وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة حتى الآن نبأ مقتل آسيا بشكل رسمي، كما لم يكشف عن سجلها، لكن المعلومات الواردة أكدت النبأ.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 1:26 م الله يرحمها وتقبلها الله مع الشهداء الأبرار رد على تعليق
زائر 5 | 2:19 م هنيئا لها الشهادة وتبا للقتلة الفاشلين
زائر 3 | 1:50 م هاذي الي تستاهل اعطيها مهر ١٠ الاف .. مو من ناحية شكلها بس وانما امرأة حربية ايضاً ههههه
عالعموم الله يرحمها رد على تعليق
زائر 4 | 2:03 م الله يلعن الكفار والدواعش والله يرحمها راحت شهيدة لانها اتدافع عن وطنها مو مثل بعض الناس يرسل الارهابيين ويدعمهم باالمال حتى يقتلون اطفال سوريا رد على تعليق
زائر 6 | 3:21 م المقاتل الجيد في المعركة يقتل اثنين قبل لا ينقتل. اما اكثر من هذا فهو يا محظوظ او متحرف أو نسج من الخيال. والله يرحمها وكل شهيد في سبيل الله ضد خوارج آخر الزمان. رد على تعليق
زائر 7 | 4:12 م ردك كلش ماليه داعي يقولون لك البنت ماتت و انت تفكر في مهرها و تضحك عبالك قايلين نكتة؟ رد على تعليق