العدد 5113 بتاريخ 05-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


عناية كاملة لعظام النساء في مركز رويال البحرين الطبي

الرفاع – مركز مستشفى رويال البحرين الطبي

تولي السيدات اهتماماً كبيراً براحتهن ورفاهيتهن, إلا إنهن قد يغفلن عن بعض الأمور الصحية, فالمرأة العاملة والمرأة الرياضية, المرأة الحامل, ربات البيوت بالإضافة للفتيات قد يعانين من بعض الأمراض العضلية الهيكلية التي قد لا يشعرن بها حيث يمكن تشخيصها وعلاجها, ولتسهيل ذلك فقد ركز قسم جراحة العظام بمركز رويال البحرين الطبي على فحص وعلاج أمراض الجهاز العضلي الهيكلي للمرأة بالإضافة إلى فحص نقص فيتامين "د" وهشاشة العظام.

وتعد الدكتورة انستاشيا أثاناسيو استشارية طب وجراحة العظام والاصابات الرياضية بمركز مستشفى رويال البحرين إحدى أبرز الطبيبات الخبيرات في هذا المجال بالإضافة إلى مهارتها في علاج أمراض الوتر والرقبة وآلام الظهر المزمنة والكتف علاوةً على التعامل بحرفية مع آلام الورك والركبة، هشاشة العظام واضطرابات الأطفال العظام مثل الأقدام المسطحة، تداخل القدمين أثناء المشي والجنف (ميلان في العمود الفقري).

وبخبرةٍ طبيةٍ تمتد على مدى أكثر من 15 عاماً تقدم الدكتورة اناستازيا مشورتها الطبية ذات الفائدة الجمة في مختلف تخصصات العظام بما في ذلك الطب الرياضي وعمليات تنظير الكتف والركبة, تنظير جراحة اليد والفخذ علاوةً على جراحة إعادة تركيب المفاصل.

وتؤكد الدكتورة أناستازيا على أن:" معالجة المشاكل الصحية المتعلقة بعضلات وعظام المرأة تلعب دورًا هامًا جدًا لأنها تؤدي إلى حياة صحية خالية من الألم, وإننا نسعد بتقديم تقييم شامل وتشخيص لجميع عضلات وعظام النساء اللاتي يشكين من الآلام، كما نوفر خطط علاج ناجحة لجميع السيدات في المجتمع".

وتستقبل الدكتورة اناستازيا المرضى للفحص وتقديم المشورة في مركز رويال البحرين الطبي في الرفاع في الفترة الممتدة من الساعة 10 صباحًا وحتى12 ظهرًا من يوم الثلاثاء, أما يوم الخميس فهي ترحب بهم خلال الساعتين السادسة والثامنة مساءاً.

 



أضف تعليق