العدد 5114 بتاريخ 06-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة تبحث مع مصرف السلام الاستثمار في القطاع الصحي

الجفير- وزارة الصحة

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير كلاً من الرئيس التنفيذي لمصرف السلام يوسف عبدالله تقي ورئيس الخدمات المصرفية عارف جناحي ومدير الخدمات المصرفية يوسف بوجيري، وذلك بهدف بحث أوجه التعاون والاستثمار الصحي بين الجانبين. حضر اللقاء من وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويحي.

وفي مستهل اللقاء رحبت الوزيرة بالضيوف الكرام، وحرصهم على عقد هذا اللقاء الذي تتطلع الوزارة من خلاله إلى تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص. وناقشت أوجه الاستثمار الصحي بين وزارة الصحة والمصرف والمساهمة في دعم المشاريع الصحية بما يعود بالفائدة على الطرفين ويعزز من جودة الخدمات المقدمة للمراجعين والمرضى في المجتمع البحريني. كما بحث الجانبان إمكانية مساهمة مصرف السلام في دعم القطاع الصحي ليكون جاذباً وداعماً للسياحة العلاجية، إلى جانب مساهمته في تطوير بعض مرافق وزارة الصحة.

وأكدت وزيرة الصحة أن القطاع الخاص يعد شريكاً أساسياً في عملية التنمية الصحية، وأن الوزارة حريصة على مد يد التعاون والشراكة مع القطاع الخاص سعياً منها لتقديم خدمات عالية الجودة لكافة المستفيدين من الخدمات التي تقدّمها. ومن جهته أعرب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام يوسف عبدالله تقي وبالنيابة عن أعضاء المصرف، عن الشكر الجزيل للوزيرة على استقبالها وكرم ضيافتها.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 4:38 ص كل التوفيق والنجاح إلى مصرف السلام ، على حسن تعاونه مع الزبائن والتزامه بتقديم خدمات مصرفية تناسب متطلبات السوق. . رد على تعليق