العدد 5114 بتاريخ 06-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تأييد حبس الطبيب سعيد السماهيجي سنة

المنطقة الدبلوماسية - صادق الحلواجي

قرّرت المحكمة الكبرى الثانية (الاستئنافية)، اليوم الأربعاء (7 سبتمبر/ أيلول 2016)، تأييد حكم أول درجة بالحبس سنة للطبيب سعيد السماهيجي مع النفاذ بعد إدانته بإهانة دولة شقيقة والتحريض علانية على عدم الانقياد للقوانين والأنظمة في مملكة البحرين، والدعوة علانية للمشاركة في مسيرات وتجمهرات غير مرخصة.

وكان وكيل النيابة عيسى المناعي قد صرح بأنّ النيابة أنجزت تحقيقاتها في واقعة قيام أحد مسيئي استخدام وسائل الإعلام بإهانة دولة شقيقة والتحريض علانية على عدم الانقياد للقوانين والأنظمة في مملكة البحرين والدعوة علانية للمشاركة في مسيرات وتجمهرات غير مرخصة. وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن النيابة العامة تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بشأن متابعة ورصد وسائل الإعلام، إذ تم رصد قيام أحد مسيئي استخدام وسائل الإعلام بإهانة دولة شقيقة والتحريض علانية على عدم الانقياد للقوانين والأنظمة في مملكة البحرين والدعوة علانية للمشاركة في مسيرات غير مرخصة وتجمهرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والقبض على مرتكبها. وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم ومواجهته بالكلمات المسيئة التحريضية، والتي أقر المتهم بأنه من قام بنشرها في وسائل الإعلام.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 6:02 ص ماذا بعد؟ وإلى إين؟ راح تاخذينه يابحرين رد على تعليق
زائر 2 | 6:09 ص الى متى نمسي ونصبح على مثل هذه الأخبار التي ان دلت على شيء فهيا تدل على وجود حالة غير طبيعية في هذا البلد رد على تعليق
زائر 7 | 6:53 ص المشتكى لله رد على تعليق
زائر 11 | 7:18 ص الله يفرج عن المؤمنين و المؤمنات
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. رد على تعليق
زائر 16 | 7:42 ص لاحول لله. هالدكتور المسكين مايلحق يطلع من السجن يردون يدخلونه. رد على تعليق
زائر 18 | 8:14 ص الله كريم!!! رد على تعليق