العدد 5114 بتاريخ 06-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


طيران الخليج تحصل على جائزة أفضل مشروع لأمن تكنولوجيا المعلومات

المنامة – طيران الخليج

حصلت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخراً على جائزة أفضل مشروع لأمن تكنولوجيا المعلومات خلال مؤتمر مستشاري الأمن للشرق الأوسط، الذي نظمته مؤخراً “CPI Media Group”، وعُقد في فندق الحبتور جراند في دبي.

وحضر هذا الحدث الكثير من قادة ورواد مجال أمن المعلومات ومتخصصي التكنولوجيا من مختلف الشركات في الشرق الأوسط الذين يمثلون مجموعة واسعة من القطاعات.

وسلط الضوء على أهمية بقاء صناع القرار في مجال الأمن على علم تام ودراية كاملة بكافة التهديدات والتحديات التي تؤثر على أعمالهم؛ حيث تضمن المؤتمر عدداً من المواضيع الهامة مثل أمن المعلومات والأمن المادي، واستمرارية الأعمال والتهديدات المتواصلة التي من شأنها إنشاء مؤسسات أكثر أماناً وأكثر ربحية.

ومن جهته، علق المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي، عند استلامه لهذه الجائزة قائلاً: "مع التهديدات المنتشرة وسلسلة الهجمات الإلكترونية المتغيرة بصورة دائمة؛ على المؤسسات في جميع القطاعات تعزيز قدراتها الأمنية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات لضمان سلاسة العمليات واستمرارية الأعمال خلال أي حالة من حالات المخاطر المحتملة.نحن سعداء لحصولنا على هذه الجائزة كأفضل مشروع للقطاع الخاص لهذا العام؛ حيث نسعى دوماً لاستكشاف مجالات وطرق مختلفة لتحسين الكيفية والأداء التي نعمل بها كشركة طيران".

الجدير بالذكر أنه في عام 2015 أصبحت طيران الخليج أول شركة طيران في العالم حاصلة على شهادات الآيزو "ISO" في خمس تخصصات مختلفة هي إدارة الجودة، وإدارة البيئة، وإدارة الخدمات، وإدارة أمن المعلومات، وإدارة الطاقة.وقد فازت طيران الخليج أيضا بجائزة أفضل مدير تنفيذي للمعلومات “CIO 100” من قبل مجلة أخبار الكمبيوتر في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، لتصبح بذلك أول شركة وأول ناقلة جوية في الشرق الأوسط للحصول على هذا القدر من الجوائز.

 

 

 

 

 

 

 

 



أضف تعليق