العدد 5115 بتاريخ 07-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الصحة" تُعلن أوقات العمل بـ"السلمانية" والمراكز الصحية خلال إجازة عيد الأضحى

الجفير – وزارة الصحة

 

أعلنت وزارة الصحة للجمهور أوقات عمل المراكز الصحية ومجمع السلمانية الطبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وذكرت الوزارة أن الخدمات الصحية ستكون متوافرة في عدد من المراكز الصحية خلال إجازة عيد الأضحى، وذلك على النحو الآتي: سيعمل كل من مركز المحرق الشمالي ومركز حمد كانو الصحي بالرفاع ومركز يوسف عبدالرحمن إنجنير الصحي بمدينة عيسى على مدار 24 ساعة.

في حين سيعمل كل من مركز النعيم الصحي ومركز محمد جاسم كانو الصحي بمدينة حمد (دوار 17)، ومركز سترة الصحي ومركز الشيخ جابر الصباح الصحي خلال الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، وخلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة 12 ليلاً.

أما أوقات عمل مجمع السلمانية الطبي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك فستكون على النحو الآتي: مواعيد الزيارة للمرضى بمجمع السلمانية الطبي ستكون في جميع الأجنحة من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً، وستكون زيارة مرضى العناية المركّزة والحروق من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة السابعة مساءً.

بينما سيكون عمل الصيدلية بالمجمع من الساعة السابعة صباحاً حتى الثانية ظهراً ما عدا يوم الجمعة، كما ستعمل صيدلية الطوارئ على مدار 24 ساعة في أيام عطلة العيد. أما العيادات الخارجية فستكون مغلقة حيث تستأنف عملها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.



أضف تعليق