العدد 5115 بتاريخ 07-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سمو الشيخ عيسى بن علي يؤكد الحرص على ترسيخ قيم العمل التطوعي

المنامة - بنا

أكد الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الحرص على مواصلة العمل من اجل ابتكار الآليات  التي ترسخ قيم العمل التطوعي وتفضي إلى تكريسه كثقافة إنسانية في المجتمع، ووجه سموه إلى الاهتمام بأن تكون فعاليات جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي باعثة نحو شحذ همم الشباب لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

جاء ذلك لدى استقباله، رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع، حيث تم خلال الاجتماع تقديم عرضا موجزا عن فعاليات وبرامج الجمعية من أبرزها الاستعدادات لفعاليات جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي التي ستقام نهاية الشهر الجاري.

ولفت إلى أن العمل التطوعي من الاعمال ذات الارتباط الوثيق بالدين والعادات والتقاليد لذا حرصنا أن تكون هذه الجائزة محفزة لمن سخروا انفسهم لخدمة الغير.

وأعرب  عن الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع منتسبيها على  جهودهم المخلصة في خدمة العمل التطوعي، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في إظهار الجائزة بالصورة التي تليق بأهدافها النبيلة والسامية.

من جهته، تقدم رئيس الجمعية بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على جهود ومتابعته الحثيثة وتوجيهاته الكريمة لتطوير أنشطة وبرامج الجمعية، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش عدداً من الفعاليات الخليجية والعربية التي تنظمها الجمعية في إطار برنامج سموه لتعزيز العمل التطوعي بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية .



أضف تعليق