العدد 5116 بتاريخ 08-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس قافلة "الكاظم": متابعة رئيس الوزراء لسير حملات الحج يعكس حرصه على راحة المواطنين في كل مكان

المنامة - بنا

سمو رئيس الوزراء

ثمّن رئيس مجلس إدارة قافلة الكاظم للسياحة الدينية، الحاج إبراهيم الكاظم، متابعة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لسير عمل حملات الحج البحرينية خلال موسم الحج، وهو الأمر الذي من شأنه تذليل كل العقبات والمعوقات التي تواجه الحملات خلال هذا الموسم.

ورأى الكاظم، أن حرص سمو رئيس الوزراء على متابعة الحملات طوال موسم الحج، ليس بالأمر الغريب، فهو لا يدّخر جهداً في سبيل راحة المواطنين، سواءً أكانوا في البحرين أو خارجها.

ونوّه الكاظم بمتابعة سموّه الشخصية لما حصل للقافلة خلال الأيام الماضية، وتعرضها لبعض الإشكالات والإجراءات التي سببت لها إرباكاً في سير عملها، مؤكداً أن هذا الحرص يعكس الروح العالية والمسئولية الكبيرة التي يحملها سموّه على عاتقه تجاه كل مواطن، وخصوصاً في أداء مناسك الحج.

وقدّر رئيس مجلس إدارة قافلة الكاظم للسياحة الدينية، عالياً العمل الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين والمتواصل على مدار الساعة، ومساعي كل الجهات الحكومية المملكة العربية السعودية من أجل تذليل الصعاب، والسهر على راحة الحجاج من مختلف الدول الإسلامية.

وأشاد الكاظم بالمجهودات التي بذلتها بعثة مملكة البحرين للحج، متمثلة في رئيسها الشيخ عدنان القطان، ونائبه الشيخ محمد طاهر القطان، وأمينها العام خالد المالود، إلى جانب اللجنة الأمنية بالبعثة، الذين استمروا في متابعتهم وتواصلهم مع إدارة القافلة، لحين الانتهاء والاطمئنان على عودة أمور القافلة إلى نصابها الصحيح.

وقال إن الجهود التي تبذلها البعثة بكل لجانها خلال موسم الحج، تسهم بشكل أساسي في قدرة الحملات البحرينية على خدمة الحجاج، ورفع اسم البحرين بين مختلف حجاج الدول الأخرى.

وشكر الكاظم كافة رؤساء ومسئولو حملات الحج البحرينية، الذين وقفوا مع القافلة وآزروها، فيما نوّه بوقفة رجال الدين والحجاج البحرينيين، التي تعكس أصالة الشعب البحريني، ووحدة وتكاتفه.

وختم الكاظم تصريحه بالتأكيد على أن الحج موسم عبادي يتقرب فيه الحاج إلى الله سبحانه وتعالى، وينأى بنفسه عن كل الأمور الدنيوية الأخرى، التي تشغله عن أداء هذا المنسك العظيم، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق جميع الحجاج لأداء مناسك الحج بكل يسر، وأن يعودوا إلى ذويهم سالمين غانمين.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 2 | 3:40 م السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير و العافيه حبيبي أبو زكريا بارك الله فيك وحظكم من كل سؤ وبلاء ومكروه ولاتنسونا من الدعاء والزيارة ورحم الله والديك وجزاك الله خيرا اخوك السيد حميد العلوي رد على تعليق
زائر 3 | 5:05 م الحمد لله على السلامة أبو زكريا ..
والله يفرج عن الشباب المحتجزين في مكة ., رد على تعليق
زائر 4 | 5:05 م شكرا لكم والد الجميع وفي ميزان حسناتكم سمو رئيس مجلس الوزراء حفظكم الباري في خدمة الوطن والمواطنين جميع ، الحمد لله على سلامتكم الحاج ابراهيم الكاظم ابوزكريا وحفظ الله جميع حجاج بيت الله الحرام . رد على تعليق
زائر 6 | 6:02 م الله يحفظك يا ابو زكريا فنعم الرجل المتواضع انت ، تقبل الله منك اعمالك رد على تعليق
زائر 9 | 2:13 ص الحمد الله على سلامة أبو زكريا
وللعلم تم الإفراج عن جميع الأخوة البحرينيين المحتجزين في مكة رد على تعليق