العدد 5118 بتاريخ 10-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور...الموسوي يفوز بجائزة أبي مقداد للمقال الأكثر ارتقاء

مدينة عيسى - محرر الشؤون المحلية

فاز السيد هاشم رضوان الموسوي بجائزة أبي مقداد للمقال الأكثر ارتقاء من تنظيم مجموعة "ارتقاء"، وذلك في حفل أقيم مساء الاثنين (5 سبتمبر/ أيلول 2016) بمأتم مدينة عيسى.

وانطلق  الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم تحدّث عضو "ارتقاء" محمد العلوي عن المرحوم الشاب محمد المخوضر في فقرة بعنوان "محمد الكاتب"، تناول فيها روح وفكر وأسلوب الشاب الذي أقيمت المسابقة احتفاءً بروحه وتكريماً لجهده وتخليداً لذكره بصفته أحد أعضاء ومؤسسي وكتَّاب "ارتقاء".

وتحدثت عضو المجموعة إيمان الحبيشي عن المسابقة كفكرة وهدف، وعن كيفية تقييم المشاركات واختيار المقالات الفائزة. ثم قدّمت "فرقة الولاء الإسلامية" فقرة إنشادية. واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين الـ29 للمنافسة على المراكز الثلاث الأولى للمقالات، حيث فاز هاشم الموسوي بمقال "الوراثة والبيئة وأثرها في صياغة شخصية الإنسان"، واستلم والده الجائزة بالنيابة. وفاز بالمركز الثاني محمَّد الريِّس عن مقال "قرآناً عربياً"، وبالمركز الثالث علي هاشم عن مقال "مقدمة موجزة في تنظيم الحوار الديني بين مختلف الأطراف".

وتقدمت مجموعة "ارتقاء" بالشكر لكل المشاركين في إنجاح هذه المسابقة، دعماً للقلم المسئول الحر الذي يبدع فيه شباب وشابات المجتمع الذين تنبض أقلامهم بالحياة.




أضف تعليق