العدد 5118 بتاريخ 10-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السفير الأميركي مهنئا بعيد الاضحى: أتطلع إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والبحرين

المنامة - السفارة الأميركية

قال السفير الأميركي في البحرين ويليام روبوك في رسالة معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك: "إنني أتطلع إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومملكة البحرين نيابة عن الشعب الأميركي وأسرة السفارة الأميركية في البحرين".

وأضاف أنه "لمن دواعي سروري أن أتقدم إلى الشعب البحريني وإلى جميع الحجاج بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك". وأشار إلى أن "هذه الأيام التي هي من أقدس الأيام يحج ملايين المسلمين من جميع أنحاء العالم بما فيها البحرين والولايات المتحدة ليقدّموا الأُضحيات إكراماً لتضحية إبراهيم". وذكر أن "عيد الأضحى هي مناسبة للاحتفال بتفاني المسلمين في سبيل الله والتأكيد على أهمية قيم التضحية والأسرة والعطف على من هم أقل حظاً، كما أنه يؤكد القيم الأساسية المشتركة بين الأديان العظيمة".

وأضاف السفير: "إن مناسبة العيد فرصة لتجمع العائلة والأصدقاء الأعزاء، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأسلط الضوء على الصداقة الدائمة بين شعب البحرين وشعب الولايات المتحدة". واعتبر هذه الصداقة بين الشعبين تعود إلى السنوات الأولى من القرن العشرين منذ إنشاء مستشفى الإرسالية الأميركية، وهذه البدايات المتواضعة نمت وتطورت لتصبح علاقة دائمة تتسم بالتعاون في العديد من المجالات، بما في ذلك الأمن، والتجارة، والتعليم. وختم السفيررسالته قائلاً: "أتمنى للحجاج حجاً مبروراً وعيداً مباركاً".



أضف تعليق