العدد 5118 بتاريخ 10-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"أوربايزر" تحشد جهودها لحملة التنظيف أثناء فترة العيد

المنامة - شركة أوربايزر

أعلنت شركة أوربايزر (Urbaser)، وهي الشركة الإسبانية الدولية الرائدة في قطاع إدارة النفايات، والتي تم تكليفها بأعمال جمع النفايات وتنظيف الشوارع في بلديتي المحافظتين الشمالية والجنوبية في مملكة البحرين عن استعدادها الكاملة لتلبية الطلب المتزايد على أنشطة جمع النفايات خلال فترة عيد الأضحى المبارك وأنها تراقب بكل حرص مدى فعالية خدماتها المحلية لجمع النفايات من خلال قيامها باستخدام "نظام متطور لتخطيط الخدمات الحضرية".

وفي إطار استعداداتها لقدوم العيد، قامت شركة أوربايزر بحشد قوة عمل خاصة تتكون من العمال الذين يستهدفون تنظيف المناطق المزدحمة، بما فيها تلك المناطق المحيطة بالمساجد، بالإضافة إلى الحدائق والشواطئ والمناطق العامة الأخرى التي تشهد تجمعات للمواطنين احتفالاً بعطلة العيد.

وسوف تقوم الشركة كذلك بتمديد ساعات عملها لمواكبة حجم الطلب المحلي المتزايد على أنشطة جمع النفايات في المحافظتين،وسوف تقوم بنشر عدد إضافي من شاحنات جمع وضغط النفايات، والشاحنات الآلية لكنس وغسل الشوارع، علاوة على شاحنات متطورة لغسل حاويات النفايات من أسطول مركباتها الخدمية. كما ستقوم الشركة بوضع أربعين حاوية نفايات إضافية على امتداد مناطق المحافظتين اللتين تتولى الشركة تقديم الخدمات فيهما.

وفي تعليقه على هذه المبادرات، صرح المدير العام لشركة أوربايزر البحرين لويز دي لا كامبا، قائلاً: "إننا في شركة أوربايزر على أتم الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وإننا نعمل دون كلل لضمان نظافة المناطق قبل الاحتفالات بالعيد وكذلك المحافظة على نظافتها خلال الاحتفالات وبعدها. وبالإضافة إلى تمديد ساعات عملها وزيادة عدد قوتها العاملة ومركبات أسطولها، فإن شركة أوربايزر تحرص على المراقبة الحثيثة لكل حاوية نفايات و كل شاحنة وشارع في المحافظتين الشمالية والجنوبية باستخدام "نظام تخطيط الخدمات الحضرية" والذي يساعد الشركة في التأكد من استمرارها في تلبية احتياجات جمع النفايات لدى مواطني البحرين".

ويعد النظام المتطور للتعقب عن طريق الأقمار الصناعية الذي تستخدمه شركة أوربايزر الأول من نوعه في المنطقة. ويسمح هذا النظام للشركة بتعقب خدمات إدارة النفايات التي توفرها في البحرين وبأدق التفاصيل. وبوسع هذا النظام تحديد موقع كافة شاحنات جمع النفايات في أي وقت، ويمكنه كذلك حساب وزن كل حاوية نفايات تم جمع نفاياتها، والوقت الذي تستغرقه الشاحنات للانتهاء من مسارها اليومي.

وأضاف دي لا كامبا: "لم تتوفر للبحرين من قبل هذه المعلومات التفصيلية حول عادات استهلاك النفايات. ويوفر هذا النظام لشركة أوربايزر معلومات حول حجم النفايات التي تم جمعها في البحرين على أساس كل شارع و كل حي على حدة".

وتقوم المعلومات التي تتولى شركة أوربايزر جمعها من خلال هذا النظام عالي التقنية ببناء قاعدة بيانات من شأنها أن تسلط الضوء على عادات التخلص من النفايات في البحرين، وكذلك تساعد كلاً من الشركة والوزارة على العمل معاً لوضع الأساس لبنية تحتية لإدارة النفايات مصممة لتلبية الاحتياجات الفعلية للمملكة في قطاع إدارة النفايات.

وبحسب النظام، فإن شركة أوربايزر تقوم بجمع ما يزيد على 1,100 طن من النفايات المنزلية بشكل يومي من المحافظتين، وهو ما يتجاوز الكمية المتوقعة البالغة 900 طن والتي تم تكليف الشركة في البداية بجمعها. ومع ذلك، وبالرغم من زيادة حجم العمل عما كان متوقعاً، فإن أداء شركة أوربايزر من حيث الفعالية يبلغ 97% وفقاً لنظام إدارة الأداء التابع لوزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني. ولا تقتصر فوائد هذا النظام الذي جرى إطلاقه مؤخراً باللغة العربية على السماح للبلدية بضمان خدمة العقود المبرمة من قبل البلدية وفقاً لأرقى المعايير فحسب، بل إنه يتولى جمع المعلومات التي تتيح لكل من الوزارة والشركة القيام بتعديل الاستراتيجيات وفقاً للإنتاج الفعلي للنفايات.

وعلاوة على تطبيقها لأنظمة متقدمة، فقد قامت شركة أوربايزر مؤخراً بإطلاق مركز اتصال للعملاء يعمل على مدار الساعة وهو مصمم لإضافة المزيد من التحسينات على الخدمة التي تقدمها الشركة لعملائها في المحافظتين الشمالية والجنوبية. ويتيح هذا المركز الذي بدأ عملياته بتاريخ الأول من شهر أغسطس/آب الماضي الفرصة للعملاء للتحدث إلى شركة أوربايزر مباشرة حول الخدمات في منطقتهم، بالإضافة إلى طلب إزالة النفايات ضخمة الحجم أو النفايات الخضراء. ويمكن للعملاء في المحافظتين الشمالية والجنوبية الاتصال بالخط الهاتفي المخصص للعناية بعملاء أوربايزر على الرقم 80070000.

شركة أوربايزر الحائزة على جوائز تقدير تعد رائدة في قطاع إدارة ومعالجة النفايات.

ولدى الشركة سجل حافل بالإنجازات في تنظيف ما يزيد على 8 مليون كيلومتر من الشوارع في كل عام في المدن الكبرى في مختلف أرجاء العالم، وهي تحظى بشهرة كبيرة في استخدام التقنيات المبتكرة في مجال إدارة النفايات والتي تعمل على تحويل النفايات إلى موارد. وتعد شركة أوربايزر شركة محترفة وموثوقة تلتزم بأقصى الضوابط الرقابية الخاصة بالجودة، وهي شركة مختصة في تنظيف الشوارع، وإزالة النفايات ونقلها، ومعالجة النفايات المدنية وإعادة تدويرها، والإدارة الشاملة لدورة النفايات، والمسطحات الخضراء والحدائق في المدن، وهي شركة رائدة في مجال إزالة ومعالجة الزيوت المعدنية المستخدمة وفي معالجة وإزالة النفايات الصناعية. وتغطي شركة أوربايزر كامل سلسلة التوريد: من التصميم ووضع التصورات، إلى تنفيذ المشروع، والإنشاء والتمويل ووصولاً إلى إدارة فريق العمل من المهنيين المختصين الذين يتمتعون بأرقى مستويات الجودة. كما تعمل شركة أوربايزر كذلك في قطاع الطاقة المتجددة بهدف الحد من الآثار السلبية لغازات الدفيئة، ومن أجل هذا الغرض تقوم الشركة بتطوير عمليات معالجة لمصادر الطاقة البديلة، ووقود الكتلة الحيوية من المحاصيل الحيوية، ونفايات الكتلة الحراجية، والنفايات القابلة للتحلل والنفايات الزراعية والصناعية.


المدير العام لشركة أوربايزر البحرين


أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 2 | 9:27 ص شكرا لكم .
مدينة حمد صارت نظيفه وخصوصا من الدوار الاول الى التاسع ونشكر المفتش التابع لشركه فهو يستحق الشكر لما يتمتع به من اخلاق وتعاون مستمر مع الاهالي رد على تعليق
زائر 3 | إلى مفتش الشماليه 9:58 ص الشماليه نظيفة ومدينة عيسى وين كانت ووين صارت الحين تقدر تقول خوش شركه
زائر 4 | بل هرار 11:42 ص بل هرار الوضع مأساة المنطقة الغربية والشركة لحد الان لم تنجح في عملها رد على تعليق
زائر 5 | 11:54 ص عالي غير نظيفة
للأسف لم نرى النظافة التي وعدت بها الشركة الجديدة منطقة عالي ولم نرى يوم من الأيام مفتش النظافة يراقب عمال النظافة المشغلين بالتقاط العلب الفارغة بدل إزالة الأوساخ عالي مجمع 732 رد على تعليق