العدد 5123 بتاريخ 15-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


بالصور..فريق "العطاء" يشارك فرحة العيد مع دار البحرين لرعاية المسنين

المحرق- محرر الشئون المحلية

نظم فريق العطاء التطوعي برنامجاً خلال عيد الأضحى المبارك حمل شعار "برنامج ولا نوفيكم حقكم"، إذ قام بزيارة لدار البحرين لرعاية الابوين بالمحرق أمس الخميس (15 سبتمبر/ أيلول 2016 ).

وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة فعاليات لفريق العطاء التطوعي ليشاركهم فرحة العيد من خلال برنامج ترفيهي ومسابقات تحفيزية وهدايا لاقت استحسان الحضور، وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام، لإدخال البهجة والسرور عليهم.

من جانبهم، أكد أعضاء دار البحرين لرعاية المسنين عن ارتياحهم وسعادتهم لهذا الزيارة التي اعتبروها "زيارة عائلية".

وكان الهدف من خلال الزيارة هو توعية المجتمع ولفت الانتباه، لهذه الفئة المهمة في المجتمع و التي باتت تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من قبل كافه شرائح المجتمع.

وتبادل أعضاء فريق العطاء التطوعي مع معظم الحضور من كبار السن أطراف الحديث  والسؤال عن ظروفهم المعيشية وانطباعهم حول الخدمات المقدمة لهم.

من جهتها، أثنت مديرة فريق العطاء سميرة بوجيري، على كافة الجهود التي يبذلها المسنين وكبار السن على مختلف القطاعات، مشيرة إلى أن الآباء والأجداد ساهموا في تنشئة وتربية وتثقيف وتعليم الجيل الحالي من المواطنين المخلصين الذين تفتخر البحرين بهم.

وأكدت أن "المسنين هم قدوة لنا في العمل الجاد والمخلص ونضرب بهم المثل في التفاني والتضحية"، مضيفة أن "الرعاية المتاحة لكبار السن هي تطبيق لوصية من الوصايا النبوية، بخصوص برا لوالدين واحترامهم وتقديرهم عند الكبر".

وقالت "لقد وهبونا الحنان والمحبة والرعاية لنكبر ونتعلم، وواجب علينا ان نجازيهم على ما بذلوه بالإحسان اليهم ورعايتهم لأنهم هم شموع الرحمة التي تنير حياتنا بالدعوات الصالحة ليوفقنا الله تعالى في الدنيا والآخرة".

من جانبهم، أعرب الحضور من كبار السن عن فرحتهم لهذه اللفتة الطيبة والاهتمام الكبير الذي توليه فريق العطاء كطاقة شبابية تخدم المجتمع و تفتخر البحرين بهم.




أضف تعليق